بالصور .. تعرف على اجمل الفنادق العائمة حول العالم

سفاري نت – متابعات

قدم موقع صحيفة “independent” قائمة تضم بعضا من أفضل الفنادق العائمة في العالم، ومن لندن وباريس إلى مناطق نائية في تايلاند وكندا، هنا خمس من هذه الفنادق بالصور:

Good Hotel، لندن، المملكة المتحدة

فتح Good Hotel في نهاية هذا الأسبوع قادما إلى لندن من أمستردام، حيث يرحب بالضيوف منذ عام 2012، وقد بني أصلا باعتباره مركز احتجاز المهاجرين، ويعمل فندق Good Hotel الآن، كمشروع اجتماعي لتدريب وتوظيف العاطلين عن العمل، ويقدم 148 غرفة وحديقة على السطح ومقهى، فضلا عن غرفة المعيشة، وتكلف الإقامة لشخصين في فندق Good Hotel من 148 دولار في الليلة.

%d8%ac10
Off Paris Seine، فرنسا

افتتح أول فندق عائم في العاصمة الفرنسية هذا الصيف على الضفة اليسرى لنهر السين، ويتكون من طابقين مع إطلالة رائعة على النهر العظيم، بالإضافة إلى بركة سباحة وسطح وديكور أنيق مع لمسات من الخشب الداكن، وتكلف الإقامة في فندق Off Paris Seine من 166 دولار.

%d8%ac%d8%ac10
The Manta Resort، تنزانيا

في منتجع مانتا، على جزيرة بيمبا التنزانية، يمكن للضيوف اختيار غرفة نوم بعمق أربعة أمتار تحت سطح الأرض، وهي في الأساس صندوق زجاجي، يمكن الوصول إليه عن طريق سلم، مما سيسمح لهم بالاستمتاع بمشاهدة الحياة البحرية، وتكلف الغرفة 1500 دولار.

%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac10

River Kwai Jungle Rafts، تايلاند

يطفو على عوامات خشبية فوق نهر كواي في غرب تايلاند، الغرف هنا تبدو مثل الأكواخ التقليدية، مع أثاث من صنع القرويين المحليين، وبدلا من الكهرباء، يمكن للضيوف استخدام مصابيح الكيروسين في المساء، و تكلف الإقامة لشخصين 65 دولار.

%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac10

King Pacific Lodge، كولومبيا البريطانية، كندا

هذا اللودج الضخم العائم يفتح أبوابه فقط في الصيف ويمكن الوصول إليه على متن طائرة مائية، وتتميز المقصورة الداخلية بالأناقة ولمسات من الخشب الداكن، ويمكن الإقامة في اللودج الذي يسقبل العديد من الصيادين لمدة خمسة أيام مقابل 5295 دولار.

%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac10

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بنكهات شهية في افطار رمضان بفندق ريتز كارلتون الرياض

سفاري نت – متابعات يدعو فندق الريتز-كارلتون العائلات إلى زيارته بمناسبة شهر رمضان المبارك للاستمتاع …