تعرف على اهم النصائح لإعداد شنطة السفر الشتوية

سفاري نت – متابعات

تختلف الاغراض التي يحتاجها المسافر في فصل الشتاء عن الاغراض التي يحتاجها في الصيف. لذا اليكم بضع نصائح لاعداد شنط سفر الرحلات الشتوية.

أولاً، من المهم في البداية التركيز على اخذ الاغراض الضرورية فقط، فعلى خلاف الاغراض في فصل الصيف، تعتبر  الملابس الشتوية اكثر ثقلاً وقد تقعين في مشكلة الحمولة الزائدة في المطارات، لذا تنبهوا من هذا الامر واحملوا في الحقيبة الملابس الاساسية فقط.

%d8%a84

ثانياً، الاحذية ايضاً قد تكون مشكلة في نقلها في الحقيبة خلال السفر، لذا احرصوا على أن تأخذوا زوجاً او زوجين آخرين عوض اللذين ترتدوهم. فلا داعي للاكثار من الاحذية كونها تشكل وزناً اضافياً الى الحقيبة.

ثالثاً، ايضاً في اطار التحضير للسفر في الشتاء، لا تنسوا الاكسسوارات الخاصة بالشتاء، كالوشاح السميك الذي يمنحكم الدفء والقبعات الصوفية التي تساهم في زيادة الدفء، والسماعات المخصصة للشتاء لحماية اذنيكم من البرد والهواء البارد.

رابعاً، ايضاً عند تحضير حقيبة السفر الشتوية، التزموا ببعض القواعد لتوزيع الاغراض فيها، من خلال تخصيص المكان المناسب لكل غرض، واحرصوا على أن توزعوا الاغراض الصغيرة بين الاغراض الكبيرة لتكسبوا مكاناً اضافياً في الحقيبة.

%d8%a8%d8%a84

خامساً، توزيع الاغراض في الحقيبة يكون من خلال وضع الجاكيتات الكبيرة في قعر الحقيبة ومن ثم وضع الكنزات والسراويل وغيرها فوقها وبطريقة منسقة جداً كي لا تبدو الحقيبة ممتلئة وكي تتمكنوا من الحصول على المكان المناسب لكل غرض.

سادساً، لا تنسوا ان تحملوا معكم بعض الادوية المناسبة في هذا الطقس، خصوصاً المتعلقة بالزكام والسعال وغيرها  من الادوية الاساسية التي يجب توافرها في هذا الفصل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

لهذا السبب لا يمكنك رفع اذرع المقاعد في الطائرة على طول الممرات

سفاري نت – متابعات قد يتسائل بعض المسافرين عن اسباب عدم القدرة على رفع اذرع …