Millennium Hotels - Offer

طيران سيتشوان الصيني يسير رحلات مباشرة من تشنغدو إلى دبي

سفاري نت – متابعات

شهد مطار دبي الدولي اليوم وصول أولى ناقلات خطوط طيران سيتشوان الصينية، لتشكل هذه الرحلة الإفتتاحية بداية تدشين لخط الرحلات المباشرة للناقلة الصينية إلى إمارة دبي.

وقد صلت الطائرة من طراز “إيرباص إيه 330” القادمة من مطار تشنغدو شوانغليو الدولي في الصين إلى مبنى الكونكورس دي في مطار دبي الدولي، حيث لقيت الطائرة فور هبوطها استقبالاً تقليدياً برشاشات المياه على مدرج المطار.

واعتباراً من هذه الرحلة ستسيير خطوط طيران سيتشوان رحلتين مباشرتين أسبوعياً بين مطاري تشنغدو شوانغليو الدولي ومطار دبي الدولي، على طائرات من طراز “إيرباص إيه 330”.

وستتيح رحلات سيتشوان المباشرة إلى مطار دبي الربط بين المدن الصينية وإمارة دبي بموقعها الحيوي في الشرق الأوسط، حيث يخدم مطار دبي الدولي في الوقت الراهن أكثر من 90 شركة طيران عالمية تسير رحلات ربط إلى أكثر من 240 وجهة حول العالم.

كما ستوفر الرحلات الجديدة المزيد من فرص التواصل السياحي والتجاري بين دبي والصين، نظرا للأهمية التي يتمتع بها مطار تشنغدو شوانغليو الدولي على صعيد تزويد العاصمة الصينية بكين بالمزيد من الفرص السياحية والتجارية.

الجدير بالذكر أن الناقلة الصينية قد بدأت في تسيير رحلاتها عبر مطار دبي الدولي في سبتمبر 2015 برحلتين غير مباشرتين أسبوعياً عن طريق مطار ينشوان هدونج الدولي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أهم نصائح للتعامل مع حجوزات السفر خلال الظروف الجوية السيئة

سفاري نت – متابعات تتسبب الظروف الجوية السيئة في إلغاء وتأجيل آلاف الرحلات الجوية سنوياً، …