الطيران العُماني الأفضل عن فئة الدرجة السياحية في العالم 2016

سفاري نت – متابعات

حصل الطيران العُماني للعام الثالث على التوالي على لقب “الأفضل عن فئة الدرجة السياحية في العالم” لعام 2016، حيث حقق الناقل الوطني لسلطنة عُمان هذا المركز متقدماً على 17 شركة من كبريات شركات الطيران المعروفة عالمياً.

وجاء ذلك خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية لهذا العام، والذي أُقيم في منتجع شاطئ وسبا أولوفلي، جنوب مالي أتول، في جمهورية المالديف، والذي شهد حضور أبرز شركات السفر والطيران والضيافة الرائدة حول العالم.

وتعتبر جوائز السفر العالمية هي بمثابة جوائز الأوسكار الخاصة بقطاع السفر حول العالم، وتمنح للشركات التقدير المطلق في مجال السفر، حيث تحتفي بأسماء متميزة حققت صيتاً واسعاً في هذا القطاع.

وقد احتل الحدث مركزاً رائداً في الاهتمام بأحد أهم جوانب السياحة والسفر، ألا وهو مدى جودة تجربة العملاء، ما أدى إلى اكتساب جوائز السفر العالمية شهرتها المرموقة، إذ تضاف هذه الجائزة إلى مثيلاتها التي حصل عليها الطيران العُماني خلال عامي 2014 و2015.

ويُعتبر هذا الفوز هو الثالث ضمن الجوائز التي حصدها الطيران العُماني خلال عام 2016، إذ حقق لقب “الأفضل عن فئة درجة رجال الأعمال في الشرق الأوسط”، ولقب “الأفضل عن فئة الدرجة السياحية في الشرق الأوسط”، وكان ذلك في شهر أكتوبر، خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية للشرق الأوسط 2016.

وتعليقاً على هذا، قال بول جريجورويتش الرئيس التنفيذي للطيران العُماني: “إن اختتام عام 2016 بحصد الجائزة الثالثة من جوائز السفر العالمية يعتبر من الإنجازات الباهرة التي تسعدنا، ولقد حققنا هذا اللقب من خلال العمل الدؤوب والمصداقية، والالتزام بأعلى المعايير في مجال صناعة السفر”.

وأضاف: “يعتبر الطيران العُماني من الشركات الناجحة المستدامة التي تركز على أعلى مستويات الجودة، ومما يثلج الصدر مواصلة الناقل الوطني للسلطنة حصد العديد من الجوائز العالمية لمنتجاته الفاخرة، ولتوفير أعلى مستويات الفخامة والرفاهية وتطوير تجربة السفر”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران الامارات وطيران الاتحاد يقدمان عروضا مميزة لرحلات عطلة عيد الاضحى

سفاري نت – متابعات تقدم كل من طيران الإمارات والاتحاد للطيران، عروضاً ترويجية على رحلاتهما …