بالصور .. جولة داخل فندق سوفيتل النخلة الفاخر في دبي

سفاري نت – متابعات

يحتضن فندق «سوفيتل النخلة، دبي»، صاحب النجوم الخمس المتجسدة في كل زاوية من زواياه، 438 غرفة وجناح، كل منها يعطينا ألف سبب لاختيار الفندق كجهة إقامة مفضلة، فجميع غرفه وأجنحته ملحقة بشرفات خاصة تطل على مياه المحيط المتلألئة، ومعالم المدينة النابضة بالحياة، علاوةً على كونها مجهزة بأحدث وسائل الراحة والإقامة الحديثة. أما بصمة الفندق المميزة فتبرز في تصاميمه الداخلية، التي تتداخل فيها لمسة الأناقة الفرنسية مع الثقافة الشرق أوسطية بتناغم رائع. في حين تبلغ تجربة النوم في الفندق قمة الراحة والاسترخاء من خلال مفهوم «ماي بيد»، الذي يقدم للنزيل سرير واسع ومريح يتميز بفراش سميك وأغطية ناعمة ومسترسلة، بالإضافة إلى قائمة من الوسائد الذي بإمكانه اختيار ما يناسبه ويريحه منها.

%d8%ac9

وفي حال أراد النزلاء اختبار براعم التذوق لديهم، فستذهلهم قائمة المأكولات والمشروبات الراقية التي تحضرها مطاعم وبارات فندق «سوفيتل النخلة دبي»، بدءً من مطعم «أ.او.سي الفرنسي» الساحر الذي يقدم أشهى الأطباق المستوحاة من المطبخ الفرنسي المعاصر، ومروراً بصالة وبار «بلانتيشان» الذي تعكس جنباته بوضوح روعة التصاميم الفرنسية القديمة، وتتجلى عراقته بقائمة مشروباته ومقبلاته الشهية، أما أجواء الاسترخاء المطلق فتكتمل بمشروب الكوكتيل المحضر حسب طلب الضيوف، أو تناول شاي العصر وتدخين سيجار فاخر من على شرفة الصالة ذات الإطلالة الساحرة. وتستمر رحلتنا لتقف عند العلامة المميزة للمطبخ الراقي في الفندق، مطعم «روكوكو» الإيطالي الشهير، الذي تجسد مأكولاته روح المطبخ الإيطالي بلمسة معاصرة، وتحمل لنا رياح الشمال أطايب الطعام الأيرلندي من خلال مطعم «ذا هاب»، ضمن أجواء تقليدية أصيلة تنبض بالحياة، وينتهي بنا المطاف بصالة «إنفيني بول» في الهواء الطلق حول المسبح، والتي تعد من أروع المواقع المناسبة لمتابعة مشهد غروب الشمس الساحر على صفحة مياه الخليج، حيث بإمكانكم تناول المازه العربية وشرب مختلف أنواع مشروبات الكوكتيل وتدخين الشيشة مع أصدقائكم.

%d8%ac%d8%ac9

أما رجال الأعمال فهم على موعد مع 5 قاعات اجتماعات عصرية مجهزة بالكامل لتلبية جميع متطلباتهم، والتي تستوعب ما بين 12 حتى 400 شخص، بالإضافة لوجود فريق عمل متخصص في تنظيم اجتماعات الشركات وموائد الأعمال والاحتفالات الخاصة.

وبالإضافة إلى ما سبق، تشغل مرافق الرعاية بصحة النزلاء والعناية بجمالهم حيزاً كبيراً من خدمات الفندق المتنوعة، ومنها النادي الصحي «سو فيت» الذي يقدم جلسات علاجية مريحة وصالة رياضية وغرف ساونا وبخار حديثة. في حين يوفر صالون «كاريتا» للعناية بالجمال وتصفيف الشعر أفخر المنتجات الحيوية والمنعشة التي تشحن الأجسام بطاقة متجددة، فضلاً عن إمكانية الحصول على مظهر عصري ورائع وأنيق.

%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac9

على شاطئ المنتجع

يطل علينا سحر وطبيعة المحيط الهادي من على شواطئ جزيرة «النخلة جميرا» تحت عنوان عريق ومميز، منتجع وسبا «سوفيتل نخلة دبي»، الفردوس المفقود في مدينة دبي العالمية وحاضرة المعالم العمرانية. لن تستطيع عين الناظر غض الطرف عن المستوى الراقي والرفاهية المطلقة التي تتمتع بها أجواء وأروقة هذا المنتجع البولينيزي الخلاب، والتي تبرز بوضوح في الغرف والأجنحة الـ 361 الرائعة المنتشرة في جميع أنحائه، بالإضافة إلى لمسة الإقامة الفاخرة في الـ 182 شقة فندقية التابعة له، ذات الخدمات الحصرية والمتميزة على مدار الساعة.

%d8%ac%d8%ac%d8%ac9

أما روعة المشهد الساحر «للهلال الشرقي» لجزيرة «النخلة جميرا»، فبإمكان رواد منتجع وسبا «سوفيتل نخلة جميرا» التمتع بمشاهدته أثناء تنزههم على الرمال الذهبية للشاطئ الحصري الممتد لمسافة 500 متر، كما سيجد النزلاء أنفسهم يتجولون في أحضان طبيعة استوائية غناء مليئة بالمساحات الخضراء والحدائق المعلقة، أثمرت جهود عالم النباتات الشهير «باتريك بلانك» بتجسيدها تأكيداً على عراقة العلامة الفندقية للمنتجع. ويدخل عنصر الخشب في معظم تصاميم وديكورات المنتجع الداخلية والخارجية على حد سواء، ليضفي لمسة من الطبيعة تتناغم مع الغطاء النباتي المحيط بالمنتجع.
هذا وتنتشر روائح المأكولات والمشروبات الاستوائية والعالمية الشهية لتملأ أجواء مطاعم وبارات منتجع وسبا «سوفيتل نخلة دبي» الـ 14، ونذكر منها مطعم «مانافا» الذي يعيدنا إلى عالم لوحات الرسام الفرنسي الشهير «بول غوغان»، والذي يقدم تشكيلة غنية من الأطباق العالمية، في حين يتخصص مطعم “موانا” بتحضير المأكولات البحرية برقي وبساطة متميزين، أما مطعم «بورتر هاوس» فيعيدنا إلى عالم وجبات الشواء وشرائح اللحم الأمريكية والأيرلندية والفرنسية التي يحضرها ويقدمها بطقوس الرفاهية الفرنسية، بالإضافة إلى العديد من المطاعم الأخرى التي تقدم المأكولات الصينية والإيطالية والوجبات الخفيفة والمقبلات، والبارات التي تحضر ألذ أنواع مشروبات الكوكتيل العالمية وأفخرها، وصالات شرب الشاي والقهوة وتناول المعجنات والحلويات، ونادي ومطعم «أمورا كيدز» المسخر بالكامل لخدمة وترفيه الأطفال.

%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac9

ويحتضن منتجع وسبا «سوفيتل نخلة جميرا» مجموعة من المرافق الاجتماعية والخدمية والترفيهية المتنوعة، ومنها صالات الأفراح والمناسبات، وقاعات الاجتماعات، ونادي «ميليزيم» الحصري لرجال الأعمال. وتبرز مرافق العناية بالصحة في المنتجع متمثلةً في المنتجع الصحي «سو سبا» الفاخر، الذي يضم 28 غرفة علاج وساونا وغرف بخار، والنادي الصحي «سو فيت» الذي يوفر كافة الأجهزة الرياضية المتطورة للحفاظ على اللياقة البدنية والصحية للنزلاء.

في قلب الفردوس، الشاليه

تنقلت بنا جنان عالم «سوفيتل النخلة» لنصل إلى الفردوس، شاليه منتجع وسبا «سوفيتل نخلة دبي»، الذي يجسد أقصى درجات العيش برفاهية في أحضان الطبيعة الخضراء التي تنتشر على مساحة 650 متر مربع، ويوفر تجربة عائلية تتخطى كافة التوقعات، ولكن بخصوصية تامة. يضم الشاليه أربع غرف نوم، وغرفتي معيشة، وغرفة طعام، وغرفة للخدمة، بالإضافة إلى غرفة خاصة للياقة البدنية. أما تصميمه المتميز بانخفاض ارتفاع سقفه فإنه يشيع إحساساً مريحاً حول المكان، ويتخطاه لينتشر على امتداد المساحات المحيطة بالشاليه.

%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac%d8%ac9

يضم الشاليه شرفة في الهواء الطلق تطل على مياه الخليج بمنظر ساحر ورائع، بالإضافة إلى جاكوزي وحوض سباحة خاص. علاوةً على ذلك يتمتع الشاليه بكافة وسائل الراحة والخدمات العصرية والمتطورة، ومنها مجموعة عطور «هرمس»، وإمكانية الوصول إلى شبكة «واي فاي» اللاسلكية، وآلة تحضير القهوة «نسبريسو»، والخادم الخاص، وتوفير الصحف اليومية المحلية والعالمية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على اهم عروض فندق والدورف أستوريا دبي خلال شهر ابريل المقبل

سفاري نت – متابعات أعلن فندق والدورف أستوريا نخلة جميرا بدبي اليوم، عن اطلاقه لمجموعة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *