افتتاح مطعم جايد الصيني الجديد في فندق هيلتون أبوظبي الكورنيش

سفاري نت – متابعات

أفتتح فندق هيلتون أبوظبي الكورنيش بمناسبة موسم الأعياد، مطعمه الصيني الجديد” جايد”، المعروف سابقاً باسم ” رويال أوركيد”، والذي يعتبر أحدث وجهة لتناول الطعام في فندق العاصمة العريق، وذلك مع لمسة جديدة لأطباق الطعام المستوحاة من التاريخ الصيني لمحبي ومتذوقي المأكولات في أبوظبي. 

ويقدم الشيف “تشاو شو لاي” مع فريق عمله في المطعم، مجموعة مختارة من الأطباق الصينية الأصيلة مستوحاة من مسقط رأسه في مدينة نانجيغ، عاصمة مقاطعة جيانغسو الصينية. والتي تعتبر موطناً لأفضل المأكولات الصينية التي تتميز بمكوناتها المذهلة والمثيرة للفضول.

ويضيف الشيف “تشاو” للقائمة الجديدة أطباق خاصة مثل شرائح لحوم الأنجوس على طريقة نانجينغ، وطبق البط التقليدي، والعجينة المحشية بالحبوب الحمراء “دامبلينغز”، بالإضافة إلى الكثير من الأطباق ذات الطابع الخاص به.

وبمناسبة الاحتفال برأس السنة الصينية هذا العام، يقدم المطعم للضيوف قائمة طعام مصممة خصيصاً من قبل الشيف “تشاو”، بمبلغ 115 درهم للشخص الواحد، وسيحظى زوار المطعم في الفترة ما بين 28 -31 يناير بطبق تحلية مجاني مقدم من الشيف.

ويحتفي مطعم “جايد” بقدوم فصل الشتاء في أبوظبي، بسهرة خاصة لعشاق الوجبات مساء كل يوم خميس بعنوان “هوت توب”، تقدم لهم الحساء الساخن وتشكيلة واسعة من المأكولات البحرية واللحم، والدجاج مع الخضار بالإضافة إلى خيارات أخرى مقدمة بطبق خاص للتأكد من تقديمها ساخنة، وطهو بعض المكونات بنفس الوقت على المائدة.

يقدم الطبق الخاص يوم الخميس اعتباراً من الساعة 6:30 مساءاً وحتى 11:00 ليلاً، بتكلفة 99 درهم للضيف الواحد.

وبمناسبة موسم الأعياد هذه السنة، سيحظى الضيوف أيضاً خلال شهر يناير بحسم قدره 20% على إجمالي فاتورتهم فيما إذا تجاوز إنفاقهم على الأطعمة والمشروبات مبلغ 800 درهم.

يفتح مطعم “جايد” أبوابه للضيوف لتقديم وجبة الغداء من الساعة 12:00 ظهراً وحتى 3:00 بعد الظهر من يوم الأحد إلى الخميس، ويقدم العشاء طيلة أيام الأسبوع من الساعة 6:30 مساءاً وحتى 11:00 ليلاً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم بلاج بفندق جميرا زعبيل سراي

سفاري نت – متابعات مطعم بلاج يفتح أبوابه من جديد على شاطئ البحر في منتجع …