بالصور .. اليكم دليل باهم المنتجعات السياحية في المغرب

سفاري نت – متابعات

تتمتع المغرب بسحر وجمال خلاب وتضم العديد من المنتجعات السياحية الخلابة التي تجمع بين الرقي والفخامة حيث يمكنك صنع ذكريات لا تنسى. تعتبر المغرب مكان رائع لكل أفراد العائلة حيث تجمع بين المتاحف، الحدائق والملاهي بالإضافة إلى أماكن التسوق الساحرة التي تشبه مغارة على بابا.

١- منتجع سوفتيل الدار البيضاء
يقع في قلب مدينة الدار البيضاء ويجمع بين الفخامة الفرنسية والحضارة المغربية. يحتوي المنتجع على بركة سباحة، مطعمين ومحل حلويات فرنسية بالإضافة إلى منتجع صحي. منتجع    الدار البيضاء قريب من مراكز التسوق ومكاتب العمل في المدينة حيث يمكنك الذهاب إلى أي مكان تريده.

%d8%ad13

منتجع سوفتيل الدار البيضاء

٢- منتجع قصر شهرزاد
يقع منتجع قصر شهرزاد في مدينا. يمكنك رؤية المدينة بأكملها من شرفة غرفتك. يضم المنتجع حديقة تسحرك بجمالها حيث الزهور العطرة الخلابة كالياسمين. يضم المنتجع بركة سباحة مزينة بأشجار النخيل بالإضافة إلى عدة مطاعم وأكشاك تحمل الطابع البربري.

%d8%ad%d8%ad13

منتجع قصر شهرزاد

٣- منتجع خليج بالميرا
بني منتجع خليج بالميرا على الطراز المغربي التقليدي. يطل المنتجع على منظر خلاب لخليج بالميرا حيث أشجار النخيل الخلابة بالإضافة إلى القمم الثلجية الساحرة لجبال أطلس. يعتبر المنتجع مكان رائع لقضاء رحلة عمل رائعة.

%d8%ad%d8%ad%d8%ad13

منتجع خليج بالميرا

٤- فندق برج كنزي
يتكون الفندق من ثمانية وعشرين طابق، ويقع في منتصف الدار البيضاء. يجمع البرج بين الفخامة وحداثة التصميم.

%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad13

فندق برج كنزي

٥- منتجع مازاغان
يضم منتجع مازاغان خمسمائة غرفة جميعها تجمع بين الرقي والفخامة. يشمل المنتجع عدة مطاعم، صالة رياضية، منتجع صحي، ملعب جولف ونادي للأطفال. يعتبر من أكثر الأماكن الملائمة للعائلات حيث يستمتع به الأطفال كثيرا كما يوفر خصم خمسين بالمئة على غرف الأطفال ويوفر حاضنات أطفال.

%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad13

منتجع مازاغان

%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad13

٦- منتجع  إيبيروستار فونتي
يحمل أربع نجوم، ويطل على المحيط الأطلنطي كما أنه قريب جدا من منتصف أغادير أهم مركز سياحي في المغرب. منتجع   إيبيروستار فونتي المكان الأفضل للاستمتاع بثقافة وحضارة المغرب.
منتجع  إيبيروستار فونتي

٧- منتجع أمانجينا
أمانجينا تعني جنة السلام. يقع المنتجع خارج مدينة مراكش في واحة محاط بأشجار النخيل والزيتون. يمكنك التمتع بالهدوء والراحة داخل الفندق، ويوفر لك كل وسائل المتعة والراحة من المنتجعات الصحية إلى برك السباحة والصالات الرياضية. يوفر المنتجع سيارات ودراجات خاصة للتجول في مدينة مراكش والاستمتاع بالتسوق والتعرف على حضارة وثقافة البلاد.

%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad13

منتجع أمانجينا

٨- سنسيمار حدائق مدينا
يقع المنتجع في قلب مدينة مراكش، ويبعد خمس دقائق عن جامع الفنا. يسمح لك سنسيمار حدائق مدينا بالتمتع بسحر وجمال مدينة مراكش حيث يمكنك التجول في المدينة والاستمتاع بأهم معالمها كحديقة ماجوريل، قصر بهية وجامع قوتوبيا. طراز الفندق مغربي أصيل يجعلك تشعر بأنك في حقبة وعصر آخر ملئ بالسحر والجمال.

%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad13

سنسيمار حدائق مدينا

٩- مراكش رياض بارك
يقع المنتجع في مدينة مراكش وهو مكان رائع لقضاء الوقت مع الأطفال والعائلة حيث يمكنك الاستمتاع بحضارة وجمال المدينة. يضم المنتجع مطعمين يقدمان أشهى وأطيب الأكلات المغربية. كما يضم صالة رياضية، منتجع صحي، مساحة آمنة  وممتعة للأطفال.

%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad13

مراكش رياض بارك

١٠- شجرة  خليج تامودا
يقع هذا المنتجع الخلاب على بعد عشرين دقيقة من مدينة طوان والتي صنفت كمدينة أثرية من قبل اليونسكو. يجمع المنتجع  بين الطابع  الأندلسي البربري والطراز الشرق أوسطي، ويضم اثنين وتسعين فيلا تجمع بينة الفخامة والطابع المغربي الأصلي. يضم المنتجع ثلاث مطاعم، نادي أطفال، شاطئ ومنتجع  صحي.

%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad%d8%ad13

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على اهم عروض فندق والدورف أستوريا دبي خلال شهر ابريل المقبل

سفاري نت – متابعات أعلن فندق والدورف أستوريا نخلة جميرا بدبي اليوم، عن اطلاقه لمجموعة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *