بالصور .. تعرف على اجمل الوجهات العالمية لعطلة راس السنة 2017

سفاري نت – متابعات

تفصلنا أيام معدودة فقط عن وداع سنة 2016 واستقبال سنة 2017 الجديدة. وإذا كنت تبحث عن المكان المثالي للاحتفال بعطلة رأس السنة، فهذه قائمة بأفضل خمسة وجهات يمكنك حجزها في آخر لحظة.

سنغافورة

%d9%8118

من أبوظبي أو دبي إلى سنغافورة: 7 ساعات و 15 دقيقة

احتفل بليلة رأس السنة في سنغافورة حيث الألعاب النارية والأجواء الاحتفالية والأنشطة التي تناسب جميع السياح، والكثير مما يجعلها من أفضل الوجهات في العالم خلال هذه المناسبة. تتوافد أعداد هائلة من سكان المدينة وزوارها من مختلف أنحاء العالم إلى العديد من المناطق السياحية مثل منطقة مارينا باي وجسر بينجامين شيريز وجسر إسبلاناد وحديقة ميرليون ومحمية “لابرادور” الطبيعية. احرص على الوصول مبكراً إلى المكان الذي ترغب زيارته لكي تحجز مكاناً مناسباً لمشاهدة الألعاب النارية، وإذا كنت ترغب في الابتعاد عن الازدحام والحشود الغفيرة، فيمكنك الإقامة في أحد الفنادق مثل فوليرتون أو ريتز كارلتون ميلينيا أو مارينا ماندارين.

هونغ كونغ

%d9%81%d9%8118

من أبوظبي إلى هونغ كونغ: 7 ساعات و 20 دقيقة
من دبي إلى هونغ كونغ: 7 ساعات و5 دقائق

إذا كنت ترغب بأفضل تجربة خلال عطلة رأس السنة فلا تفوت فرصة زيارة هونغ كونغ خلال هذا الوقت من العام، فهي تعتبر وجهة مثالية لهذه العطلة سواءً كنت تسافر بمفردك أو مع العائلة. تشتهر هونغ كونغ بناطحات السحاب الشاهقة والمأكولات المحلية الشهية والجزر الجميلة ومراكز التسوق الكبرى، وتشمل معالمها السياحية ميناء فيكتوريا في المدينة الذي تقام فيه عروض الألعاب النارية مع الموسيقى. أيضاً يكون الطقس خلال مثالياً حيث تتراوح درجات الحرارة في فصل الشتاء في هونغ كونغ من 16 إلى 20 درجة مئوية.

المالديف

Beautiful beach with water bungalows

من أبوظبي إلى ماليه: 4 ساعات و 25 دقيقة
من دبي إلى ماليه: 4 ساعات و15 دقيقة

تتكون المالديف من مجموعة من الجزر الصغيرة الساحرة التي يقصدها الأزواج بشكل أساسي لقضاء الأوقات الرومانسية. وسواءً كنت من عشاق الشواطئ والرياضات المائية أو الاسترخاء، فجزر المالديف هي خيار ممتاز بفضل طبيعتها الخلابة ومأكولاتها المحلية الشهية والعروض الموسيقية والغنائية الشعبية التي تقام فيها إلى جانب حفلات الشواء في الهواء الطلق وجولات الصيد والعديد من الأنشطة الممتعة.

كيرالا

%d9%81%d9%81%d9%81%d9%81%d9%8118

من أبوظبي إلى كوتشي: 3 ساعات و55 دقيقة
من دبي إلى كوتشي: 4 ساعات

لا تنتهي الأسباب والمزايا التي تجعل من كيرالا، التي تقع على الجنوبي لشبه القارة الهندية، من ضمن الوجهات المثالية لعطلة رأس السنة، فهناك العديد من الأشياء الجميلة التي تدعوك لزيارتها، وهي تشمل الطقس الرائع والطبيعة الساحرة، في بلدة فاركالا الساحلية أو شاطئ كوفالام الذي يشتهر بحفلات مميزة في ليلة رأس السنة، ولا تفوت أيضاً زيارة فورت كوتشي لحضور العروض الفلكلورية فيه.

كرواتيا

%d9%81%d9%81%d9%81%d9%81%d9%81%d9%8118

من أبوظبي أو دبي إلى زغرب: 8 ساعات

تتمتع كرواتيا بطبيعة ساحرة وثقافة متنوعة وتاريخ عريق يجعلها ضمن أجمل الوجهات السياحية في أوروبا في كل الأوقات، ليس فقط خلال عطلة رأس السنة. وإذا كنت تنوي الاحتفال برأس السنة هذا العام في مكان غير تقليدي، فهذا البلد هو المكان الذي يُنصح به، خصوصاً في مدينة دوبروفنيك حيث تقام العديد من الأنشطة الثقافية الشعبية كالعروض الموسيقية والترفيهية الكرواتية. ولا تفوت الذهاب إلى “سترادون” وهو أحد الشوارع الرئيسية في دوبروفنيك، وأحد أماكن الاحتفالات الرئيسية في البلاد.

*نقلا عن موقع هوليداي مي

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على اجمل 4 شواطئ في الامارات

سفاري نت – متابعات تمتلك دولة الامارات العديد من الشواطئ السياحية الرائعة وتعتبر الامارات من …