بدء تسيير رحلات الخطوط السعودية من المبنى الجديد بمطار القاهرة

سفاري نت – متابعات

بدأت الخطوط السعودية رسميا في تسيير رحلاتها من القاهرة من مبنى الركاب الجديد رقم “2” في مطار القاهرة الدولى، بدلا من مبنى الركاب رقم “1” والمعروف بالمطار القديم، وذلك بعد تأجيل انتقالها عدة مرات، بسبب أعمال تجهيزات المكاتب الخاصة بها باعتبارها أكبر مشغل لمبنى الركاب رقم “1”.

وأقيم احتفال صغير داخل صالة السفر بالمبنى الجديد بمناسبة بدء رحلات الخطوط السعودية، وأشرف على بدء الرحلات المحاسب مجدى إسحاق، رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى، والقيادات الأمنية ومسئولى الطيران السعودى العاملين بالمطار.

وقال المحاسب مجدى إسحاق، إن المبنى الجديد رقم “2” استقبل رحلة الخطوط السعودية رقم 301 القادمة من جدة، كما أقلعت منه الرحلة رقم 300 متوجهة إلى جدة، وبذلك تكون الخطوط السعودية سادس شركة تستخدم المبنى الجديد بعد “الكويتية والجزيرة والمغربية والأردنية والبريطانية”.

وأضاف أن شركة ميناء القاهرة الجوى تضع كل إمكانياتها فى الفترة الحالية لنقل الشركات العاملة بمبنى “1” إلى مبنى “2” الجديد، وذلك وفقا للخطة الموضوعة.

وقام مندوب الخطوط السعودية والعلاقات العامة بشركة ميناء القاهرة الجوى بتوزيع الورود على الركاب، داخل صالة السفر وكذلك داخل صالة الوصول.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. طيران اديل يطلق اولى رحلاته اليوم

سفاري نت – متابعات انطلقت ظهر اليوم السبت أولى الرحلات الداخلية لطيران “اديل” التابع للخطوط …