بدء العد التنازلي الرسمي لانطلاق مهرجان دبي للتسوق 2017

دبي – سفاري نت

بدأت دبي رسمياً العد التنازلي لانطلاق مهرجان دبي للتسوق بنسخته الثانية والعشرين، ومع تبقي أربعة أيام فقط على انطلاق الدورة الجديدة يترقب ملايين المتسوقين اليوم الافتتاحي للمهرجان الحافل بالفعاليات المذهلة وتجارب التسوق المميزة.

ويشهد مهرجان دبي للتسوق لعام 2017 عودة السحوبات الرائعة وفرص الفوز بالعديد من الجوائز المذهلة، التي تتضمن:

  • عرض “12 ساعة تسوق حصرية” مع بداية السنة الجديدة تنظمها مجموعة ماجد الفطيم العقارية في مراكزها التجارية العديدة في أنحاء دبي، وتقدم المحلات التجارية خلاله خصومات حصرية تصل نسبتها إلى 90% لمدة 12 ساعة، بالإضافة إلى فرصة الفوز بقسائم تسوق تبلغ قيمتها 50 ألف درهمٍ إمارتيٍ.
  • سحوبات إنفينيتي الكبرى والتي تقدم فرصة لأحد المحظوظين بالفوز بسيارة إنفينيتي QX70 و150 ألف درهم نقدًا يوميًا.
  • سحوبات نيسان الكبرى التي تتيح الفرصة يوميًا للفوز بسيارة جديدة من طراز نيسان.
  • سحوبات الذهب والمجوهرات الكبرى التي تنظمها مجموعة دبي للذهب والمجوهرات، والتي تقدم جائزة يومية مقدارها 1 كيلوغرام من الذهب.
  • عروض تسوق واربح جوائز بمليون درهم تقدمها مراكز التسوق المشاركة في الحملة الترويجية لمجموعة مراكز التسوق في دبي.
  • عروض VISA المستحيلة التي تتضمن خصومات تتراوح بين 20% و80%، على مجموعة كبيرة من المنتجات ابتداءً من الإلكترونيات ووصولًا إلى السيارات.
عرض أزياء خاص و عروض أخرى على جدران برج خليفة بشكل عمودي,ارماني اوتيل,دبي,يناير,20,2014,تصوير عماد علاء الدين
عرض أزياء خاص و عروض أخرى على جدران برج خليفة بشكل عمودي,ارماني اوتيل,دبي,يناير,20,2014,تصوير عماد علاء الدين

كما يقدم العديد من مراكز التسوق في دبي خلال حدث المهرجان حملات وعروض ترويجية تتيح الفرصة أمام المتسوقين للحصول على تجربة تسوق مميزة ترتكز على أسعار مخفضة على مختلف أنواع البضائع وجوائز قيمة تتنوع بين السيارات الفاخرة والمبالغ النقدية والقطع الذهبية.

كما تشهد دبي خلال فترة المهرجان استعراضات مذهلة للألعاب النارية التي تزين سماء المدينة وتتواصل طوال شهر يناير مساء كل خميسٍ وجمعةٍ وسبتٍ.

ويلبي المهرجان رغبة الباحثين عن تجربة تسوق بأسلوب فريد ومميز، ويعود السوق الموسمي في عامه الرابع على التوالي إلى منطقة برج بارك قرب برج خليفة، ويسعى السوق الموسمي إلى دعم المصممين الناشئين سواءٌ من المقيمين في الدولة أم دول المنطقة وتوفير فرصة استعراض مواهبهم وتصاميمهم أمام المتسوقين ضمن إحدى أهم مناطق التسوق في دبي.

وبالإضافة إلى ذلك، تعود واحة السجاد والفنون التي تعد من أولى الفعاليات المرافقة لمهرجان دبي للتسوق، وتعرض للزوار والمتسوقين مجموعة من السجاد اليدوي النادر والفاخر، الفريد بتصاميمه المميزة التي أبدعها صانعون ينتمون للعديد من الدول المختلفة.

وتحتل فعاليات الجمال والعطور مجددًا موقعًا رئيسيًا طوال أيام المهرجان، مع مجموعة واسعة من الفعاليات منها “واحة الجمال” في دبي مول، والتي توفر للمتسوقين تجربة متجددة تجمع بين العروض الحصرية وإطلاق المنتجات، فضلًا عن جلسات الجمال مع أشهر المؤثرين في هذا المجال.

ولمحبي الأزياء والترفيه، يمزج “عرض الأزياء الموسيقي” ما بين فعاليات الأزياء والترفيه عن طريق عرض أزياء مصحوب بأداء موسيقي يقدمه أحد المشاهير العالميين، فيما تجمع فعالية “فاشن إكسبريس” بين عروض أسلوب “الفلاش موب” وعنصر مفاجأة الجمهور في تقديم هذه العروض، وذلك بهدف توفير فعالية حصرية لزوار المحلات التجارية، كما يشهد المهرجان فعالية “عروض الأزياء المتجولة”، وهي سلسلة من عروض الأزياء الحقيقية التي تقام في مواقع مختلفة في المدينة كجزء من روائع الموضة والأزياء.

كما يحفل مهرجان دبي للتسوق 2017 بالعديد من الفعاليات والعروض التي تؤكد مكانته وموقعه كأعرق مهرجان تسوق في المنطقة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

كاثي باسيفيك تكشف عن أبرز الوجهات خلال موسم الربيع

دبي – سفاري نت – متابعات أعلنت كاثي باسيفيك، شركة الطيران الوطنية في هونغ كونغ، …

اترك تعليقاً