الخطوط القطرية وموقع بوكينج يقدمان عروض بمناسبة مهرجان قطر للتسوق 2017

سفاري نت – متابعات

أعلنت بالتعاون مع شركائها، عن إطلاق النسخة الأولى من مهرجان قطر للتسوق خلال الفترة من 7 يناير وحتى 7 فبراير من العام المقبل، تحت شعار “الأصالة بأسلوب عصري”.


وتتواصل فعاليات مهرجان قطر للتسوق 2017 على مدى شهر كامل خلال الفترة من 7 يناير وحتى 7 فبراير، وجوائز نقدية تصل قيمتها إلى 4 ملايين ريال قطري، وكذلك عروض خاصة على رحلات الطيران وحجوزات الفنادق.

كما كشفت الهيئة عن باقة متنوعة من الأنشطة الترفيهية التي تتضمن حفلات موسيقية وفنية ومسرحية برودواي الموسيقية الشهيرة “القطط”، فضلاً عن 15 فصلاً من فصول الكوميديا المعروفة باسم كوميديا الـ “ستاند آب”.

عروض الخطوط الجوية القطرية

وقد أبرمت الهيئة العامة للسياحة اتفاقاً مع “الخطوط الجوية القطرية” ومنصات حجز الفنادق الشهيرة يتم بموجبها تقديم عروض سفر وإقامة فندقية مخفضة الأسعار، حيث ستتم إتاحة جميع رحلات الطيران المتجهة إلى قطر من دول مجلس التعاون الخليجي عبر القطرية خلال فترة المهرجان بخصم نسبته 25%.

وبالإضافة إلى ذلك، سيتلقى أعضاء نادي الامتياز في الخطوط الجوية القطرية أميالا مضاعفة لدى حجز رحلاتهم خلال مهرجان قطر للتسوق.

عروض مراكز التسوق

وتشتمل العروض على خصومات تصل إلى 50% تقدمها مراكز التسوق المشاركة على مجموعة متنوعة من السلع الاستهلاكية بما في ذلك الملابس والأجهزة الإلكترونية ومستحضرات التجميل والإكسسوارات خلال فترة المهرجان، حيث تتخلله عروض تسوق كبيرة على أشهر العلامات التجارية.

وتشارك في حملة مهرجان قطر للتسوق مراكز التسوق التالية: قطر مول، وإزدان مول، وحياة بلازا، ومول الخور، ولاجونا مول، ومول الخليج، ولاند مارك، ومول دار السلام، وذا جيت، وجزيرة اللؤلؤة قطر.

كما ستتاح للمتسوقين الذين ينفقون 200 ريال قطري في أي من المتاجر المشاركة إمكانية الدخول في سحب أسبوعي سيقام في مول قطر، وذلك للحصول على فرصة للفوز بجوائز نقدية تصل قيمتها إلى 4 ملايين ريال قطري على مدى أيام المهرجان.

وستقام السحوبات في أيام الجمع الثلاثة الأولى خلال فترة المهرجان والتي تصادف أيام 13 و20 و27 يناير، للإعلان عن 15 جائزة نقدية تتراوح قيمتها ما بين 10 آلاف ريال قطري إلى 300 ألف ريال قطري يتم الفوز بها أسبوعياً.

وسيتم اختتام السحوبات بالسحب الأضخم الذي يقام في اليوم الأخير من المهرجان 7 فبراير 2017، حيث ستكون هناك جائزة كبرى تبلغ قيمتها 1 مليون ريال قطري لصاحب الحظ السعيد، بالإضافة إلى 14 جائزة نقدية أخرى تتراوح قيمتها ما بين 20 ألف ريال قطري إلى 120 ألف ريال قطري.

عروض الفنادق القطرية

سيكون بوسع الزوار القادمين من أجل مهرجان قطر للتسوق الاستفادة أيضاً من العروض الترويجية التي يقدمها قطاع الضيافة القطري الذي يحظى بتقدير عالمي، عند الحجز عبر موقعي Expedia وBooking.com.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

اليوم موعد انطلاق مهرجان “يلا شانزلزيه” في الرياض

سفاري نت – متابعات تتضمن فعاليات هيئة الترفية السعودية انطلاق مهرجان ” يلا شانزلزيه ” …