فندق ريكسوس باب البحر يقدم عرض مميز لاحتفالات راس السنة

سفاري نت – متابعات

يستقبل فندق “ريكسوس باب البحر” ضيوفه ليلة رأس السنة الجديدة بأجواء احتفالية بهيجة من موقعه الجذاب بجزيرة رأس الخيمة، سيمكنهم من خلالها قضاء أمسية لا تنسى. وسيتسنى للزوار بهذه المناسبة قضاء يوم كامل في الفندق والاستمتاع مجانا بمختلف مرافقه الترفيهية، وذلك بدايةً من الساعة التاسعة صباحا وإلى غاية الساعة الثالثة فجرا.

كما يشمل العرض أيضا بوفيه عشاء فاخر، سينطلق بدايةً من الساعة السادسة مساءً، وسيتضمن العديد من محطات الطهي الحية، بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من أشهى أصناف المأكولات. وليس هذا كل شيء، إذ سيحظى رواد المكان أيضا خلال أمسيتهم بفرصة المشاركة في السحب على باقة من الجوائز القيمة، كما سيكون هؤلاء بدايةً من الساعة العاشرة ليلاً على موعد مع حفل بهيج تتخلله باقة من عروض الألعاب النارية المذهلة، بينما سيحييه نخبة من ألمع الفنانين، على غرار كل من دي جي ام أي دجي، وآكسنت، وكاداش كورت، إلى جانب توم بوكسر، ومورينا. وتجدر الإشارة إلى أن اللباس الرسمي لهذه الأمسية سيكون الأبيض والأسود. أما الأسعار فهي كالتالي:

  • بوفيه العشاء: 2000 درهم للشخص الواحد، مع خصومات بقيمة 50% بالنسبة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين الـ 4 سنوات والـ 14 ربيعا، فيما يحظى من هم دون ذلك بوجبة عشاء مجانية. أما الضيوف الذين يفضلون عشاءً ”آلا كارت”، فيتوجب عليهم القيام بالحجز المسبق.
  • بوفيه العشاء والحفل الغنائي: 1500 درهم.
  • الحفل فقط: 1000 درهم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بافضل عروض فندق راديسون بلو ديرة دبي خلال اجازة عيد الفطر

سفاري نت – متابعات أعلن فندق راديسون بلو ديرة radisson blu creek عن عروضه لعيد …