نشاطات رائعة لا تفوتها عند زيارة الشانزليزيه

سفاري نت – متابعات

في منطقة الشانزليزيه الفرنسية يستمتع السياح بالكثير من النشاطات المسلية الترفيهية التي تضفي بعض المرح الى رحلتهم، وفي هذا الاطار، اليكم ابرز نشاطات لا يجب تفويتها في الشانزليزيه، كي لا تنسوا ادراجها على لائحة النشاطات المسلية التي تريدون القيام بها عند توجهكم الى فرنسا.

%d8%a73

أولاً، التسوق ثم التسوق ثم التسوق! وهل من متعة اكبر من التسوق في افخر شوارع ومناطق فرنسا؟ بالطبع لا! لذا متى توجهتم الى الشانزليزيه لا يجب أن تفوتوا فرصة التسوق في افخر المتاجر وأكثرها رقياً وشهرة في فرنسا والعالم، فهذه تعتبر من ابرز النشاطات التي يتهافت عليها السياح. ولا تنسوا هنا ايضاً العطورات الساحرة التي تشتهر بها فرنسا.

ثانياً، مقاهي الشانزليزيه تعتبر من افخم المقاهي التي يمكن التوجه اليها لاحتساء القهوة او الشاي او الشوكولا الساخنة. ولكن لا يجب ان تفوتوا فرصة تذوق القهوة الفرنسية المحلية الصنع، التي تشتهر بها مقاهي الشانزليزيه الفاخرة والراقية. لذا ان هذا النشاط يعتبر من اهم الانشطة السياحية المخصصة للمتوافدين الى هذه المنطقة من الدول الاخرى.

3

ثالثاً، توجهي خلال تواجدكم في الشانزليزيه في زيارة الى قوس النصر في هذه المنطقة، وهو معلم تاريخي تراثي  يستقطب السياح بشكل كثيف، اذ انه يعود الى حقبة تاريخية مهمة من التطور المجتمعي في فرنسا، اذ كرسه الامبراطور الفرنسي الشهير نابوليون بونابرت. ولا يزال هذا القوس يحافظ على شكله الهندسي الذي شيد على اساسه حتى ايامنا هذه.

رابعاً، ايضاً من الانشطة السياحية الرائعة التي يمكن القيام بها خلال تواجدكم في الشانزليزيه، هو مشاهدة الافلام السينمائية، ولا نتحدث هنا عن فيلم عادي أو سينما عادية، انما من المفضل أن تتجهوا الى سينما بالزاك التي تشتهر بكونها ايضاً متحفاً لمنتجي الافلام، حيث تعرض في الردهات الكثير من الاعمال الفنية السينمائية القديمة والجديدة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

5

بالصور .. اكثر 5 اماكن طبيعية سحرا في العالم لا يجب ان تفوت زيارتها

سفاري نت  – متابعات خلق الله تعالى الاماكن الطبيعية المبهرة والبديعة والتي تعكس قدرته سبحانه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *