بالصور .. اروع الفنادق التي تناسب كل الميزانيات في دبي

سفاري نت – متابعات

لكل عشاق دبي .. لا تخوشا الميزانية ابدا عند البحث عن فندق مناسب فهناك العديد من الخيارات التى تناسب كافة الميزانيات في دبي .. وفي هذا المقال عدد من افضل فنادق دبي لكل الميزانيات .

الميزانيات المرتفعة
منتجع المها 
0258
يقع منتجع المها في قلب صحراء دبي الساحرة، وتحديدًا في محمية دبي الصحراوية. يبرز المنتجع إرث البدو وحضارتهم المعمارية، والحياة البرية العربية الأصيلة. الرفاهية لا حدود لها والخصوصية مضمونة خصوصًا أن كل فيلا تضم حوضًا خاصًّا للسباحة.
وسط الكثبان الرملية والحياة البرية هذا الفندق يقدم للزبائن رفاهية وتدليلًا لا حدود لهما.
فندق ذا بالاس داون تاون دبي 
10255
الفندق الذي يقع قبالة نافورة برج خليفة يملك ميزة الموقع الرومانسي التي لا تملكها الفنادق الأخرى. موقعه القريب من مول دبي ومن برج خليفة يجعله الوجهة المفضلة للغالبية. يضم 242 غرفة تتميز بالفخامة والاتساع، إضافة إلى 81 جناحًا تتميز بتصميماتها الشرقية وديكوراتها العربية. المطاعم تجربة خرافية فهو معروف بأنه وجهة الذواقة والراغبين بتناول أشهى المأكولات في أرقى المطاعم والمقاهي.
فندق أرماني برج خليفة 
1458
طبعًا لا يمكن الحديث عن فنادق دبي دون ذكر برج خليفة، البرج الأطول يضم فندق أرماني دبي وأرماني للشقق الفندقية.  يوفر مرافق ترفيهية فاخرة منها ٤ أحواض سباحة بالإضافة إلى حوض إضافي ضمن الفندق ومرافق صحية ومطعم أتموسفير الذي يعتبر أعلى مطعم فاخر في العالم. يضم فندق أرماني العديد من المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات من مختلف أنحاء العالم. أما المنتجع الصحي «أرماني سبا»، الذي يوفر الهدوء والاسترخاء وسط مدينة لا تعرف الراحة أو النوم.
أتلانتس النخلة 
825858
من الفنادق الحاصلة على أفضل التقييمات. يقع على جزيرة نخلة جميرا في دبي ويتمتع بشاطئ رملي خاص به، وهو يوفر أجمل إطلالة ممكنة على البحر وعلى دبي الشامخة بناطحات السحاب. النشاطات والرفاهية لا حدود لها سواء الإكواريوم أو المتنزه المائي والمنتجعات والنشاطات التي لا تعد ولا تحصى. ديكور الغرف مستوحًى من الطراز العربي، وبعض الغرف تحتوي على تراس واسع. المطاعم تقدم جميع المأكولات من قوائم طعام أشهر الطهاة في العالم.
 الميزانيات المتوسطة 
منتجع ومارينا لو ميريديان شاطئ الميناء السياحي 
%d9%83%d9%83%d9%83%d9%83%d9%83%d9%8317
يقع منتجع ومارينا لو ميريديان شاطئ الميناء السياحي في مكان مثالي على طول أكبر شاطئ رملي خاص في دبي. الغرف والأجنحة التي يبلغ عددها ٢٢٠ تتميز بديكوراتها الجميلة والأرضيات الرخامية. يحتوي هذا المنتجع على العديد من أحواض السباحة التي تقع وسط حدائق رائعة الجمال بالإضافة إلى المطاعم ومراكز الترفيه.
نوفوتيل مركز التجارة العالمي دبي 
 4456558
فندق ٤ نجوم يقع في قلب المدينة، ويتميز بمسبحه الخارجي الضخم. يبعد مسافة ٥ دقائق بالسيارة عن مركز دبي المالي العالمي وطريق الشيخ زايد، و١٠ دقائق عن مول دبي. يوفر خدمة النقل المجانية ذهابًا وإيابًا إلى مراكز التسوق الكبرى والشاطئ. الفندق هذا صُنف على أنه الأفضل قيمة في دبي؛ إذ إن الزبائن يحصلون على مزايا أكثر بكثير مما يقومون بدفعه.
شيراتون غراند هوتيل 
71568
يقع فندق شيراتون جراند دبي على طريق الشيخ زايد في دبي، ويعتبر فندقًا أنيقًا جدًّا بإطلالات خيالية على أفق مدينة دبي. يبعد مسافة ١٠ دقائق سيرًا على الأقدام عن مركز التجارة العالمي. تصميم الغرف عصري وأنيق والمطاعم تقدم تجربة لا تنسى. يمكن الاستمتاع بأحواض السباحة ومراكز اللياقة البدنية.
للميزانيات المنخفضة 
سيتي ماكس 
0154
سيتي ماكس تملك مجموعة من الفنادق في مناطق مختلفة في دبي. مثالية لأصحاب الميزانية المنخفضة لكونها توفر خدمات ممتازة بأسعار مدروسة. وبالإضافة إلى الأسعار المدروسة ففنادق سيتي ماكس في دبي قريبة جدًّا من أهم المناطق السياحية في المدينة. تضم هذه  الفنادق أحواض السباحة، أما الغرف فمجهزة بأثاث أنيق وعصري.
فندق إيبس البرشاء
فندق بأسعار مدروسة تناسب أصحاب الميزانية المنخفضة. يقع على امتداد طريق الشيخ زايد، وهو يبعد دقائق معدودة عن محطة المترو. الغرف مزودة بالأساسيات، وهي في الواقع جيدة جدًّا قياسًا إلى التكلفة.
*نقلا عن موقع سيدي نت

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …

اترك تعليقاً