بالصور .. ديزني لاند باريس تقدم العاب جديدة ومبتكرة لزوارها

سفاري نت – متابعات

ديزني لاند باريس من اكثر الوجهات الترفيهية التي يعشقها عدد كبير من السائحين حول العالم لقضاء اجمل الاوقات مع العائلةوالاطفال ،

تعرفوا على افضل العاب في ديزني لاند في باريس.

لعبة انديانا جونز ومعبد بيرل Indiana Jones and the Temple of Peril

51

هذه اللعبة المستوحاة من الفيلم السينمائي انديانا جونز، تعتبر من اشهر الالعاب المتوفرة في ديزني لاند باريس، وهي عبارة عن قطار سريع جداً يمر في الكثير من المراحل التي يمكن التعرف عليها من قبل مشاهدي الفيلم، ويختبر من يلهو بها الحماس والخوف في آن معاً، نظراً لسرعة القطار والشقلبات الهوائية التي يقوم بها القطار.

لعبة كراش كوستر Crush’s Coaster

04285

تعتبر هذه اللعبة الكبيرة في مدينة ديزني في العاصمة الفرنسية باريس من اكثر الالعاب تشويقاً حماساً، حيث ان كل من يلعبها يتذكر الفيلم السينمائي الشهير المخصص للاولاد العثور على نيمو، هذه السمكة الصغيرة الملونة، ولكن هذه العبة ترتبط بالسلحفاة المرافقة لنيمو في الفيلم وتدعى كراش. وهذه اللعبة الصورية الخيالية تنقل اللاعب من مرحلة الى اخرى بلمح البصر، في سعي لجمع بعض النقاط للفوز.

لعبة جبل الفضاء Space Mountain, Mission 2

147

هي عبارة عن صاروخ كبير مهيأ للانطلاق نحو الفضاء الخارجي، حيث تم تثبيت صاروخ كبير في اراضي ديزني لاند بهدف منح المتوافدين اليها الشعور كأنهم اشخاص يستعدون للسفر الى الفضاء الخارجي، وليس فقط الى البلدان الاخرى. يجلس المشاركون في هذه اللعبة داخل الصاروخ في الظلمة، وتبدا الاصوات المبتكرة والاضواء المناسبة بخلق جو وكأنهم يسافرون في الفضاء الخارجي.

برج الرعب Tower of Terror

04275

كما يشير اسمه فهو عبارة عن برج شاهق وكبير يحوي في داخل بعض الديكورات المتقنية التصميم لمنح الداخلين اليه شعوراً وكأن المنزل مسكون أو ان اشباحاً كثيرة تتنقل فيه، مع بعض المؤثرات الصوتية والمرئية التي تساعد على خلق نوع من الخوف والرعب للداخلين اليه.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

15

بالصور .. تعرف على ابرز الاماكن السياحية في بانكوك تايلاند

سفاري نت – متابعات تعتبر بانكوك تايلاند من الوجهات السياحية المفضلة في فصل الشتاء وتحتوى …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *