Millennium Hotels - Offer

تشغيل فندق كورت يارد باي ماريوت العزيزية بالخبر باتفاقية ادارة بين الحكير وماريوت

سفاري نت – متابعات

كشفت شركة مجموعة عبدالمحسن الحكير للسياحة والتنمية مؤخراً، عن توقيعها اتفاقية امتياز مع مجموعة “ماريوت الدولية ” الرائدة في إدارة الفنادق والمنتجعات لتشغيل فندق ومنتجع كورت يارد باي ماريوت العزيزية – الخبر.

وأوضحت الشركة في بيان لها أن الفندق الجديد تحت الإنشاء متوقعة أن يتم تشغيل الفندق في الربع الأخير من عام 2018، مبينة أنه سيتم إعلان تاريخ بدء الأثر المالي في الشركة في وقت لاحق، حيث تم البدء في تنفيذ أعمال إنشاء الفندق والمنتجع ضمن عقد تطوير وتأجير بين شركة مجموعة عبدالمحسن الحكير وشركة مازن السعيد القابضة.

وأضافت الحكير أن العقد يشمل اتفاقية تطوير الموقع من قبل المالك شركة مازن السعيد القابضة وذلك من خلال إنشاء مبنى فندقي يشمل 147 غرفة فندقية وجناحا، وصالات متعددة الأغراض وناديا صحيا ومسبحا.

وأكدت المجموعة كذلك أنه تم توقيع اتفاقية تأجير الفندق والمنتجع لشركة مجموعة عبدالمحسن الحكير لمدة 17 سنة من تاريخ تسلم المبنى الفندقي، كما نوهت إلى أنه لا يوجد طرف ذو علاقة بهذا التعاقد، كما أن تكلفة إنشاء وتطوير الفندق والمنتجع على المالك شركة مازن السعيد القابضة.

يُشار أن مجموعة الحكير كانت قد كشفت في شهر نوفمبر الماضي، عن عدد من المشاريع الجديدة تحت التطوير لقطاعي الفنادق والترفية، أبرزها “فندق مينا – تبوك” المكون من 82 غرفة، ويتوقع استلامه في نهاية 2016 لإكمال تجهيزه.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل 5 شقق للايجار باسوان مصر لعام 2018

سفاري نت – متابعات تُعد اسوان من أهم وجهات السياحة في مصر ، فهي تضم العديد من …