فورسيزونز تعزز حضورها في جنوب شرق آسيا من خلال افتتاح أولى منشآتها الحضرية في ماليزيا

تورنتو – سفاري نت

أعلنت فنادق ومنتجعات فورسيزونز، شركة الضيافة الفاخرة الرائدة في العالم، اليوم عن اعتزامها افتتاح فندق فورسيزونز كوالالمبور في مطلع 2018 وذلك بالتعاون مع شركة “فينوس أسيتس” العالمية للتطوير العقاري. ومن المقرر أن يتم إنشاء الفندق في قلب حي المثلث الذهبي، أهم مناطق المال والأعمال في العاصمة الماليزية. وسيكون الفندق الجديد جزءاً من مشروع بناء برج متعدد الاستخدامات مكون من 65 طابقاً يشمل 242 وحدة سكنية خاصة و27 شقة فندقية وفندقاً يحوي 209 غرف؛ إلى جانب منصة مؤلفة من خمسة طوابق تمتد على مساحة 300,000 قدم مربع (27,900 متر مربع) لمتاجر التجزئة الفاخرة. وسيُطلق على المشروع اسم “فورسيزونز بليس كوالالمبور”.

p11

ويُعد فندق فورسيزونز كوالالمبور أحدث إضافة إلى أفق المدينة الرائع ومركزها المالي والترفيهي النابض بالحياة، إذ يقع بالقرب من أهم وجهات الجذب، بما في ذلك برجي بتروناس ومركز مدينة كوالالمبور.

ويوفر مركز مدينة كوالالمبور، الذي يُعد تجسيداً ملموساً لمفهوم “مدينة داخل مدينة”، لضيوف الفندق تجربة تسوق رائعة مع متاجر أزياء المصممين العالميين والمطاعم المميزة والأمسيات الترفيهية التي لا تُضاهى. وسيتميز الفندق بإطلالته على حديقة مركز مدينة كوالالمبور وسيتصل مباشرة بالحديقة الممتدة على مساحة 50 فداناً (20 هكتاراً) للاستمتاع بالمساحات الخضراء والنوافير والشلالات وحوض السباحة والممشى.

وقال تان سري سيد محمد يوسف بن تون سيد ناصر، المدير المشارك لـ “فينوس أسيتس”: “فورسيزونز بليس هو مشروع عملاق يقدر بمليارات الرينجيت ويضم برجاً شاهقاً يجمع في تصميم أنيق بين اسم أسطوري في عالم الضيافة وصرح معماري لا يُضاهى. ويدفعنا هذا المشروع الجديد إلى الشعور بالحماس لمواصلة شراكتنا الناجحة مع فورسيزونز، الاسم المرادف للجودة والخدمة الاستثائية، لبناء الفندق والوحدات السكنية الخاصة الأكثر تميزاً في كوالالمبور”.

pp11

وقال جيه ألين سميث، الرئيس والمدير التنفيذي لفنادق ومنتجعات فورسيزونز: “تُعد كوالالمبور واحدة من أكثر المدن نشاطاً والأسرع نمواً في العالم، كما تمثل مركزاً رئيسياً للمسافرين بغرض الأعمال والترفيه فضلاً عن كونها وجهة جذابة سيكون لفورسيزونز حضور بها”.

وأضاف سميث: “نشعر بالفخر إزاء التعاون مع شركة ’فينوس أسيتس‘ والعمل على تجسيد رؤيتها في بناء هذا الصرح المعماري. ونحن نتطلع إلى الترحيب بالمسافرين الباحثين عن الرفاهية وملاك الوحدات السكنية الخاصة للاستمتاع بمعايير الضيافة الأسطورية التي تقدمها فورسيزونز في قلب المثلث الذهبي، أكثر الأحياء النابضة بالحياة في كوالالمبور”.

وسيضم الفندق أربعة مطاعم فريدة من نوعها من شأنها أن تثري مشهد تناول الطعام في المدينة، بينها مطعم للمطبخ الكانتوني، إضافة إلى ردهة وركن للمشروبات بجوار حوض السباحة أعلى سطح المبنى، ومطعم مفتوح طوال اليوم بإطلالة رائعة على برجي بتروناس.

ppp11

وسيحتوي الفندق أيضاً على ردهة تنفيذية للمسافرين بغرض الأعمال، وسبا يتمتع بأجواء هادئة، ومركز لياقة بدنية للعلاجات الخاصة بالاستشفاء، وحوض سباحة بدون حواف أعلى السطح يتميز بإطلالته البانورامية على أفق مدينة كوالالمبور الساحر. ومن شأن التصميم الخارجي الغني بالأشجار والتراس الممتد في محيط حوض السباحة أن يمنح الضيوف أجواء الواحات التي تعكس أصداء المساحات الخضراء في حديقة مركز مدينة كوالالمبور أسفل المبنى.

وسيمنح فندق فورسيزونز كوالالمبور المسافرين القادمين من أنحاء المنطقة والعالم وجهة حضرية رائعة إلى جانب منتجع فورسيزونز لانكاوي في ماليزيا الحائز على عدد من الجوائز.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

هيلتون تعلن عن اطلاق ثاني فنادقها في المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت ’فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا‘، العلامة الفندقية الفاخرة التابعة لمجموعة ’هيلتون‘ …