فيرجن موبايل السعودية تفتتح فرع جديد في مكة

أعلنت شركة فيرجن موبايل السعودية عن افتتاح فرع جديد لمتاجرها في مكة مول بمدينة مكة المكرمة لتقدم أحدث الهواتف ومجموعة متكاملة من المنتجات الإلكترونية والترفيهية، بالإضافة إلى خدمات مميزة للهواتف الجوالة والاتصالات.

ويأتي الافتتاح كجزء من استراتيجية الشركة الهادفة لتلبية احتياجات شباب المجتمع السعودي في جميع مناطق المملكة، وذلك من خلال تقديم تجربة غير مسبوقة في التسوق وتوفير أرقى خدمات الاتصالات التي تليق بتطلعاتهم.

 

ومن طرفه، صرح السيد فؤاد حلاوي، الرئيس التنفيذي لشركة فيرجن موبايل السعودية: “إنه لمن دواعي سرورنا إعلان افتتاح فرعنا الجديد في مكة المكرمة، حيث تندرج هذه الخطوة تحت سياستنا التوسعية التي تهدف لخدمة عملائنا عن قرب في جميع مناطق المملكة ولخدمة ضيوف الرحمن في مكة المكرمة. واضاف: نحن نضع تحسين خدمات الهواتف الجوالة في المملكة على رأس أولوياتنا، والطريقة الأمثل لفعل ذلك هي مواكبة كل ما هو جديد لتلبية احتياجات المواطنين والمقيمين في المملكة وبالأخص الشباب السعودي”.

 

ولا تقتصر فيرجن موبايل السعودية على توفير منتجات الهواتف الجوالة وأفضل خدمات الاتصالات فقط، بل تتميز فيرجن موبايل بكونها شركة الاتصالات الوحيدة التي توفر تشكيلة واسعة من المنتجات الإلكترونية والترفيهية بجانب الهواتف الجوالة وخدماتها، حيث تقدم طيفاً واسعاً من المنتجات الرائعة المختلفة لتقدم تجربة استثنائية في التسوق للعملاء تميزها عن باقي شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية.

والجدير بالذكر أن فيرجن موبايل السعودية تمتلك فروع منتشرة في المملكة العربية السعودية في المواقع التالية: تالا مول في الرياض، عزيز مول في جدة، نور مول في المدينة المنورة، الجبيل مول في الجبيل ومكة مول في مكة المكرمة.

 

شاهد أيضاً

أبرز الفرسان العرب يتنافسون في بطولة الشقب الدولية للفروسية 2017

الدوحة – سفاري نت يشارك 16 من أبرز فرسان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في منافسات …