مجموعة جنة تفتتح منتجع جنة ميناء العرب الأول لها في امارة راس الخيمة

سفاري نت – متابعات

افتتحت مجموعة فنادق ومنتجعات جنة أحدث مشروعاتها منتجع “جنة ميناء العرب” خلال شهر ديسمبر الجاري، والذي يعد أول منتجعاتها في إمارة رأس الخيمة الإماراتية.

ويتألف منتجع جنة ميناء العرب من 22 فيلا شاطئية فاخرة و100 شقة فندقية راقية تضم عدداً من الأجنحة ذات الإطلالة على البحر والرمال البيضاء، كما سيقدم ضيافة من الدرجة الأولى على شواطئ رأس الخيمة الخلابة، ويتميز بقربه من منطقة التسوق بالمدينة.

وتعليقاً علي ذلك، قال نعمة عماد درويش الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق ومنتجعات جنة: “إن منتجع جنة ميناء العرب، وهو الأول للمجموعة في رأس الخيمة، سيقدم تشكيلة واسعة من المرافق الفاخرة المناسبة للعائلات ورجال الأعمال وقضاء العطلات”.

وأضاف: “تعتبر رأس الخيمة من أكثر مدن الإمارات حيوية وتنوعاً، حيث تتميز بشواطئها وطبيعتها الخلابة من سهول وجبال وكثبان رملية ساحرة، إضافة إلى معالمها السياحية وبخاصة آثارها التاريخية العريقة مثل القلاع والحصون والمتاحف، وسنعمل على تجاوز توقعات جميع الضيوف وتزويدهم بكل ما يحتاجونه خلال إقامتهم”.

ويحرص فريق عمل منتجع وفيلات “جنة ميناء العرب” على تقديم أفضل معايير الضيافة العربية وخدمات “كريم” المعروفة لتلبية جميع طلبات النزلاء طوال فترة إقامتهم، وبخاصة تقديم المشروبات والمأكولات وتوفير صحيفة محلية يومياً وغسل الملابس وغيرها.

ويتم إنشاء منتجع وفيلات “جنة ميناء العرب” حالياً في إمارة رأس الخيمة السياحية المعروفة بشواطئها الرملية على الخليج العربي، ويتميز المنتجع بتصاميمه المعاصرة المستوحاة من البحر المتوسط، ويتمكن الضيوف والنزلاء من الاستمتاع بالعطلات الأمثل حيث تتوافر أنشطة متعددة كالرياضات المائية وتسلق الجبال والتجديف، بالإضافة إلى توافر المطاعم المختلفة والنادي الصحي والضيافة العربية الأصيلة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بافضل عروض فندق راديسون بلو ديرة دبي خلال اجازة عيد الفطر

سفاري نت – متابعات أعلن فندق راديسون بلو ديرة radisson blu creek عن عروضه لعيد …