Millennium Hotels - Offer

منتجع شاطئ فيرمونت الفجيرة يفتح ابوابه مع بداية العام الجديد

سفاري نت – متابعات

تستعد مجموعة فيرمونت للفنادق والمنتجعات لإطلاق أحدث مشروعاتها “منتجع شاطئ فيرمونت الفجيرة” في يناير 2017، ليشكل إضافة جديد للضيافة الفاخرة في الإمارات.

 

وينضم المنتجع الجديد مع افتتاحه إلى عائلة فنادق فيرمونت في الإمارات والتي تتضمن “فيرمونت دبي” الذي أول الفنادق التابعة للعلامة في منطقة الشرق الأوسط، و”فيرمونت النخلة” في جميرا دبي التي تعد أكبر جزيرة اصطناعية في العالم، و”فيرمونت باب البحر” أبوظبي، وفندق “فيرمونت عجمان”.

 

ويتألف المنتجع الجديد من 180 غرفة وجناحا فندقيا مع موقع مميز يطل على المرسى وعلى خليج عمان، ويعد أول فندق في المنطقة استلهم تصميمه الداخلي من الأعمال الفنية في مجال الرسم والتصوير والنحت وتبرز فيه المساحات المفتوحة والإضاءة الطبيعية.

ويقع “منتجع شاطئ فيرمونت الفجيرة” على بعد 90 دقيقة بالسيارة عن مدينة دبي، كما يتميز بموقع رائع على سفح جبال الحجر، ليكون وجهة فاخرة لزوار الإمارات والمقيمين يسترخون فيها بعيدًا عن صخب الحياة اليومية.

ويقدم المنتجع مجموعة من المرافق الترفيهية الفاخرة والتي تتضمن حوض سباحة بتصميم عصري ونادي للأطفال ونادي “ويلو ستريم” الصحي الشهير التابع لعلامة فيرمونت، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية وناد للرياضات المائية، فضلاً عن مساحاته الخارجية الواسعة، وبوجود ثلاث غرف مخصصة للاجتماعات الكبرى ومنطقة خاصة لاستقبال الضيوف ما قبل المناسبات،

وتتنوع خيارات الضيافة بين مطعم “كانفاز” الذي يفتح أبوابه للوجبات الرئيسية طوال النهار، ويقدم لضيوفه تجربة تفاعلية في محطات الطهي المباشر المتنوعة، و”ذا كوبر لوبستر” الذي يلبي أذواق محبي المأكولات البحرية، ومقهى “أرتيزان”.

فيما يقدم مقهى “كافيه برونتو” القهوة والوجبات الخفيفة ضمن أجواء مطاعم البيسترو الأوروبية، كما يمكن لمحبي أشعة الشمس الاستراحة في “يا ماي” المطل على حوض السباحة.

وبهذه المناسبة، قال عمر الصواب المدير العام للمنتجع: “نحن سعداء بإضافة منتجع شاطئ فيرمونت الفجيرة بتصميمه الفريد إلى محفظتنا من الفنادق الفاخرة في الإمارات، ويعد الفندق الجديد إضافة رفيعة المستوى إلى قطاع الضيافة على الساحل الشرقي للإمارات والذي يشهد ازدهارا كبيرا”.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل شاليهات الغردقة في مصر

سفاري نت – متابعات تمتاز مدينة الغردقة في مصر بمناخ لطيف وطبيعة خلابة يجذبان إليها السيّاح من …