مول الإمارات يعلن عن برنامج حافل بالفعاليات طوال مهرجان دبي للتسوق 2017

دبي – سفاري نت

أعدَّ «مول الإمارات»، وجهة التسوق والحياة العصرية الراقية التابعة لشركة «ماجد الفطيم»، برنامجاً متنوعاً من الفعاليات المميزة في إطار احتفائه ومشاركته الواسعة في الدورة الثانية والعشرين من «مهرجان دبي للتسوق» المقررة خلال الفترة من 26 ديسمبر 2016 حتى 28 يناير 2017 تشمل الفعاليات الترفيهية العالمية وعروض الأداء وإطلالات المشاهير وعروض الأزياء وفرصة ربح جوائز مذهلة للمتسوقين.

ومع انطلاقة «مهرجان دبي للتسوق 2017» يوم الاثنين 26 يناير 2016 تنطلق الحملة الترويجية تحت عنوان “من عالم آخر” في «مول الإمارات» والتي تشمل فعاليات عديدة خلا فترة المهرجان. وسيستضيف مول الإمارات من 19 حتى 21 يناير2017 سلسلة من عروض الأزياء مع إطلالة إحدى المشاهير العالميين بعنوان Fashiontainment ، وفرصة الفوز بسيارة لامبورغيني هوراكان 2017 بقيمة مليون درهم و ذلك عند التسوق بقيمة 450 درهماً أو أكثر طيلة الشهر.

إلى جانب ذلك، ستكون هناك فرص للفوز بجوائز عند المشاركة في اللعبة المرحة من عالم آخر في  الفترة ما بين 5-14 يناير 2017 سيحصل كل من يتسوق بقيمة 450 درهماً على قسيمة للمشاركة في هذه اللعبة الرقمية الشيقة، وسيفوز متسوق واحد يومياً بجائزة قدرها 5000 درهم بمجرد تخمين الصورة.

ويستضيف كل من «مول الإمارات» ومراكز سيتي سنتر ديرة ومردف ومعيصم والشندغة وماي سيتي سنتر البرشاء تخفيضات كبرى وحصرية لمدة 12 ساعة في 1 يناير 2017، حيث ستعرض المتاجر المشاركة بضائع مختارة بتخفيضات تصل إلى 90% إلى حين نفاد المعروض منها. إلى جانب ذلك، وخلال فترة هذه التخفيضات سيحصل المتسوقون في مراكز التسوق التابعة لشركة «ماجد الفطيم» في دبي على قسائم عند التسوق من أي من متاجرها لدخول السحب تلقائياً للفوز بجائزة كبرى قيمتها 50.000 درهم، وسيُعلن اسم الفائز في 1 يناير 2017 عند منتصف الليل في مول الإمارات.

وبهذه المناسبة، قال فؤاد منصور شرف، مدير تنفيذي أول، إدارة العقارات، مراكز التسوق، «ماجد الفطيم العقارية»: “يتيح مهرجان دبي للتسوق عاماً تلو آخر لمراكز التسوق التابعة لمجموعة ماجد الفطيم، فرصة مثالية لتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم. ومنذ أكثر من عشرين عاماً تربطنا شراكة وثيقة بمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة نعمل في إطارها لتنفيذ برنامج شامل وحافل من التجارب الفريدة والأخاذة مع التركيز على الفخامة والأزياء وفرص الفوز الكبيرة في مول الإمارات.”

وأضاف شرف: “سيكون مول الإمارات وجهة مثالية طوال الدورة الثانية والعشرين من مهرجان دبي للتسوق، ومن الفعاليات المرتقبة هنا عروض الأزياء الترفيهية Fashiontainment التي تجمع بين الأزياء والمشاهير معاً، إلى جانب الفعاليات الترفيهية العائلية والعروض الترويجية داخل المتاجر. ومع إطلالة عام 2017، سيكون المتسوقون على موعد مع تجربة حصرية في مراكز التسوق التابعة لمجموعة ماجد الفطيم في دبي مع انطلاق تخفيضات لمدة 12 ساعة الوحيدة من نوعها في المنطقة”.

وكوُجهة مفضلة للأسر يستضيف «مول الإمارات» في الفترة بين 26 ديسمبر وحتى 21 يناير عروض ترفيهية مميزة بمشاركة موسيقيين وعروض باليه في فعالية حية أخاذة وعروض متحركة.

وأخيراً وليس آخراً، ومن خلال شراكة بين «ماجد الفطيم» والبطاقة الائتمانية «نجم» سيكون التسوق أكثر سلاسة، فعند التسوق باستخدام بطاقة «نجم» خلال «مهرجان دبي للتسوق» سيستفيد المتسوقون من خيار التسديد في شهر مارس 2017. لمعرفة المزيد عن هذا العرض: najmlifestyle.com/seasonaloffers.com

لمعرفة تفاصيل احتفالات وفعاليات «مول الإمارات» خلال مهرجان دبي للتسوق 2017، بما في ذلك الفعاليات الترفيهية العالمية والفعاليات المخصصة لأفراد العائلة من مختلف الأعمار وألعاب الحظ للفوز بمفاجآت يمكنكم تصفُّح الموقع: MalloftheEmirates.com أو الانضمام إلى صفحة «مول الإمارات» على الفيسبوك: Facebook.com/MalloftheEmirates أو صفحته على إنستغرام: Instagram.com/ MalloftheEmirates.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. فابي لاند تعيد اطلاق باقة الايام السعيدة خلال سبتمبر الجاري

سفاري نت – متابعات بحلول نهاية الإجازة الصيفية واقتراب موسم الدراسة الجديد، تختلط مشاعر التشويق …