بالصور .. اجمل وجهات الشرق الاوسط لقضاء اجازة راس السنة

سفاري نت – متابعات

في ظل الاجواء الاحتفالية التي ينتظرها الملايين حول العالم ويحضرون انفسهم للاستمتع بها ، قام موقع هوليداي مي بتقديم قائمة مميزة لابرز الوجهات السياحية في الشرق الاوسط لقضاء اجازة راس السنة هذا العام.

قد تضمنت القائمة إمارتي دبي و أبوظبي بالإضافة إلى مدن عربية أخرى نتعرف عليها بالصور:

دبي الإمارات العربية المتحدة: أفضل مكان للاحتفال برأس السنة، حيث يمكن مشاهدة الألعاب النارية والاحتفالات بالعام الجديد في برج خليفة، والاستمتاع برحلة بحرية رائعة حول نخلة جميرا، والتمتع بالألعاب النارية تفصيلا في أتلانتس النخلة:

75

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة: تعتبر أبوظبي واحدة من بين مجموعة من الوجهات التي تجذب السياح الخليجيين أثناء احتفالات رأس السنة الجديدة، حيث تقدم الألعاب النارية المدهشة، وعدد كبير من الفنادق والمنتجعات الفاخرة التي تنتشر في المدينة.

575

بيروت، لبنان: بيروت مدينة نابضة بالحياة، تقدم لزوارها أماكن إقامة فاخرة، وأنشطة و احتفالات وعروض حية و الكثير من المهرجانات.

85234

أغادير، المغرب: من أجمل الوجهات الجديرة بالزيارة في هذا الوقت من السنة، بفضل طقسها الدافئ، وما تقدمه من عروض وأنشطة بالإضافة إلى أماكن الإقامة الفاخرة:

124444

إسطنبول، تركيا: الألعاب النارية و الاحتفالات و العروض الحية هي بعض مما تقدمه مدينة إسطنبول لضيوفها، بالإضافة إلى خيارات الطعام المختلفة و أماكن الإقامة الرائعة:

1110000

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

قرص العسل السداسي أحدث أنماط الديكور الداخلي

سفاري نت – متابعات عندما يتعلّق الأمر بإلهام المُصمّمين، لا حدود للطبيعة الخارجية، مع كل …

اترك تعليقاً