بالصور .. تعرف على الوجهات المثالية للتزلج في اسيا

سفاري نت – متابعات

لكل عشاق رياضة التزلج .. اليكم افضل الوجهات السياحية الاسيوية لممارسة تلك الرياضة الممتعة .. تعرفوا عليها من خلال هذا المقال

هوكايدو، اليابان

تقع في شمال اليابان، وهي واحدة من أفضل الوجهات للتزلج في العالم، كما أنها تضم بعضا من المنتجعات الشهيرة بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الخلابة لجذب هواة التزلج على الجليد في جميع أنحاء العالم، وفي هوكايدو توجد  Niseko والتي تقدم عددا من المنتجعات ومنها منتجع Aya Niseko الذي يقدم شققا من غرفتي نوم أو ثلاثة غرف نوم مع وسائل الراحة والينابيع الساخنة، ومنتجع صحي، وصالة رياضية، وغرفة اليوغا والمطاعم ونادي للأطفال.

f5
Yongpyong في كوريا الجنوبية

تقدم كوريا الجنوبية عددا كبيرا من محطات التزلج على الجليد على بعد بضع ساعات من وسط مدينة سيول، ومنها محطة يونج بيونج الذي تعتبر واحدة من محطات التزلج الأكثر إثارة للإعجاب في كوريا، وهي تقع على بعد 3.5 ساعة من سيول، وتوفر الكثير من المنحدرات و المساحات للتزلج، كما أنها تضم العديد من المنتجعات ومنها منتجع إنتركونتيننتال Alpensia بيونج تشانج، وهي خاصية من فئة الخمس نجوم تشبه قرية جبال الألب، مع إطلالة بانورامية على جبال تيبيك، ويقدم لضيوفه منتجعا صحيا يوفر المعالجة المائية، والتدليك والساونا والاستحمام بالبخار.

ff5

منتجع التزلج Yabuli، الصين

في منتصف الطريق بين هاربين ومودانجيانغ في محافظة  هيلونغجيانغ شمال الصين، توجد Yabuli وهي أول محطة للتزلج في الصين، مع جبال ومنحدرات مثالية لممارسة التزلج على الجليد، وتشمل المحطة الكثير من أماكن الإقامة بأسعار معقولة، بالإضافة إلى المطاعم والحياة الليلية، والتضاريس الواسعة المغطاة في غابات الصنوبر الثلجية، ويعتبر منتجع كلوب ميد Yabuli، منتجعا عائليا يضم 284 من الغرف المجهزة بأناقة، وسبا للاسترخاء بالإضافة إلى النوادي المخصصة للأطفال والمراهقين.

fff5

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور| تعرف علي الجانب المظلم الساحر من اليابان الحديثة

سفاري نت- متابعات تُعرف اليابان بمدنها المشرقة، وبالتقدم التكنولوجي، ولكن هناك جانب مظلم لا يُعرف …