بالصور .. فندق كراون بلازا الدوحة .. الفخامة لها اصول

سفاري نت – متابعات

عندما تجد الخدمات التي لامثيل لها وتجد الفخامة التي تحلم بها هنا في قلب الدوحة فاعلم اذن انك في ضيافة فندق كراون بلازا الدوحة حيث الاستقبال المميز والمرافق الممتازة ، يقع كراون بلازا الدوحة – بزنس بارك في الحي المالي على بعد 5 دقائق بالسيارة من سوق واقف الصاخب وعلى بعد 7 دقائق بالسيارة من الكورنيش، وتتوفر مواقف مجانية للسيارات في الموقع.

20

يوفر كراون بلازا الدوحة – بزنس بارك المصنف 5 نجوم مسبح على السطح ومركز أعمال وسبا ومركز للياقة البدنية، ويضم مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ويقع على بعد 5 دقائق بالسيارة من مطار الدوحة الدولي.

20

تطل جميع الغرف والأجنحة الفسيحة على مدينة الدوحة أو ذا غلوب الموجود في منتزه الأعمال وتوفر بياضات أسرّة فاخرة، وتشمل الحمامات العصرية الخاصة أردية حمام ونعال ولوازم استحمام مجانية.

20

يتم تقديم المأكولات الشرق الأوسطية والأوروبية والبرازيلية في 6 مطاعم في الموقع حيث يقع واحد منها بجانب المسبح، ويتوفر أيضًا بار كوكتيل وخدمة الغرف على مدار الساعة، ويتم تقديم بوفيه إفطار في Main Dining Restaurant -Aramede وذلك للحجوزات اتي تتم على أساس المبيت والإفطار، ويتوفر للضيوف المقيمين في جناح كينغ وجناح كلوب التنفيذي إمكانية الدخول إلى صالة النادي من الساعة 6 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً حيث يتم تقديم وجبة الإفطار والوجبات الخفيفة بعد الظهر وهابي آور.

20

تتوفر علاجات العافية بالإضافة إلى ساونا وحوض استحمام ساخن، ويمكن للموظفين حجز الرحلات السياحية أو ترتيب خدمة تأجير السيارات.

20

20

20

20

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بافضل عروض فندق راديسون بلو ديرة دبي خلال اجازة عيد الفطر

سفاري نت – متابعات أعلن فندق راديسون بلو ديرة radisson blu creek عن عروضه لعيد …