تدشين البطاقة الافتراضية من الخطوط السعودية وتوفير خدمات الفرسان للهواتف الذكية

سفاري نت – متابعات

أعلن برنامج الضيوف الدائمين للخطوط السعودية “الفرسان” عن مبادرتين جديدتين تتمثّلان في تدشين البطاقة الافتراضية (virtual card)، وإضافة باقة خدمات البرنامج في التحديث الأخير لتطبيق “السعودية” على الأجهزة الذكية.

 

وأوضح مدير عام برنامج الفرسان بشركة الخطوط السعودية حسين قميري، أن الشركة تعمل دومًا لاستثمار كل ما هو جديد في عالم التقنية وتسخيرها لخدمة ضيوفها.

 

وأشار إلى أن هذه المبادرة تعد امتدادًا لكل الخدمات الإلكترونية في هذا الشأن التي تهدف إلى مواكبة أحدث التطوّرات في صناعة الطيران، والتوسُّع في تقديم المزيد من الخدمات الذاتية باستخدام الأجهزة الذكية.

كما أنها تتكامل مع ما يتم تقديمه لأعضاء برنامج الفرسان من حوافز متميزة، إلى جانب منحهم مزايا تنافسية مُنتقاه بعنايةٍ فائقة وعروض خاصة وحصرية، بالتعاون مع العديد من شركاء البرنامج التجاريين، إضافةً إلى (19) شركة طيران ضمن تحالف “سكاي تيم” العالمي.

البطاقة الافتراضية (virtual card)

هي خدمة جديدة تتوفّر على أجهزة الهواتف الذكية لأعضاء “الفرسان”، ومن خلالها سيتمكّن العضو بسهولة من الوصول إلى بطاقة العضوية دون الحاجة إلى البطاقة البلاستيكية التي كانت تُستَخدم سابقًا، وذلك بهدف تسهيل العمليات التي يقوم بها الأعضاء، وتوفير الخدمات في أقل وقت وبكفاءةٍ أعلى، إلى جانب توفير الرمز الشريطي (QR code) في بطاقة العضو عند دخوله إلى صالات الفرسان، أو استخدام البطاقة الافتراضية في الاستفادة من الخدمات المميزة للشركاء التجاريين للبرنامج”.

وأوضح قميري أن البطاقة الافتراضية تُرسَل إلى الأعضاء عبر البريد الإلكتروني ليتسنّى للعضو حفظها على هاتفه الذكي، سواء كان من أجهزة (Apple)، حيث يوجد تطبيق خاص في هذا النوع من الأجهزة يسمى بالمحفظة (Wallet) لحفظ البطاقات الإلكترونية، أو عبر أجهزة (Android)، حيث يوجد عدد من التطبيقات المتاحة على متجر (Google play)، ويطلق عليها المحفظة الإلكترونية (E-Wallet)، مضيفًا كذلك أن البطاقة تتوفر أيضًا على تطبيق “السعودية” الجديد.

باقة خدمات برنامج الفرسان في تطبيق الخطوط السعودية

أضيفت باقة الخدمات في التحديث الأخير لتطبيق “السعودية” على الأجهزة الذكية في متجري (App Store) و(Google play)، حيث أصبح بإمكان الأعضاء الدخول للعضوية من خلال التطبيق، واستعراض رصيده من الأميال، إلى جانب تسهيل عملية الحجز عبر التطبيق، وغيرها من الخدمات التي تهدف إلى الارتقاء بالخدمات المُقدَّمة للضيوف أعضاء “الفرسان”.

ويتيح برنامج الضيوف الدائمين “الفرسان” لأعضائه باقة من الخدمات المتكاملة تشمل الحصول على الأميال واستبدالها بتذاكر مكافآت على متن رحلات “السعودية” والخطوط الشريكة في تحالف “سكاي تيم”.

بالإضافة إلى الأولوية على قوائم الانتظار، والحصول على خصومات وعروض خاصة مع شركاء الفرسان، والمزايا الخاصة بالمستويين الذهبي والفضي التي تشمل جميع مزايا “سكاي تيم النخبة”، والاستقبال في صالات درجتي الأولى والأعمال الخاصة بالخطوط السعودية وبتحالف “سكاي تيم” العالمي، إلى جانب قطع إضافية من الأمتعة مجانًا على كل رحلة، مع الإنهاء السريع لإجراءات السفر بالمطار، وغير ذلك من الخدمات المبتكرة والمتنوعة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران الامارات وطيران الاتحاد يقدمان عروضا مميزة لرحلات عطلة عيد الاضحى

سفاري نت – متابعات تقدم كل من طيران الإمارات والاتحاد للطيران، عروضاً ترويجية على رحلاتهما …