عروض مميزة من منتجع مازاغان السياحي بمناسبة العام الجديد

الجديدة – سفاري نت

يستكمل منتجع مازاغان السياحي، وجهة السياحة الرائدة في المغرب، عروضه الاستثنائية احتفاءاً بالعام الجديد. ويقدم المنتجع الشاطئي مجموعة من عروضه التي تناسب كافة مستويات القدرة الانفاقية للزوار.

وقال “سكوت لاندال”، مدير منتجع مازاغان السياحي: “تقدم السياحة الفاخرة في المغرب أفضل تجارب السياحة لكل أفراد العائلة. ففي منتجعنا، نشتهر بأننا من أفضل الوجهات السياحية المناسبة للعائلة والشباب على حد سواء في المغرب ونعمل دائماً في بحث عن كل فريد في عالم السياحة الفاخرة ونقدمه لنزلائنا الكرام بشكل يتناسب مع كل أفراد العائلة”.

ويقدم منتجع مازاغان السياحي تجارب سياحية من أجل تمضية أوقات لا تنسى يتخللها المرح والاستكشاف والحياة الفاخرة في منطقة الجديدة في المملكة المغربية، وذلك من خلال سلسلة نشاطات يومية للكبار والصغار كتنظيم حصص الطبخ من وحي حفلة رأس السنة، وزيارة المعالم القريبة. بالإضافة إلى خدمات نقل مباشرة لزيارة مدينة الدار البيضاء. كما يضمن المنتجع أوقاتاً استثنائية للأطفال في الاندية المخصصة لهم مثل “بيبي كلوب” و”كيدز كلوب” و”كلوب راش”، بالاضافة الى الاشتراك في الأنشطة الترفيهية والعائلية طيلة فترة الاقامة مثل ركوب الدراجات، واللياقة البدنية والتنس وغيرها الكثير. وتنطبق هذه العروض على أهم أنواع الغرف المتوافرة في المنتجع، بما في ذلك المطلة على حمام السباحة وذات الاطلالة الجزئية والكاملة على المحيط. 

ويعتبر منتجع “مازاغان” السياحي مكاناً مميزاً لقضاء العطلة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالمنتجع المطل على المحيط وعلى بحيرات وحدائق وبركة سباحة خلابة، بالاضافة الى تجربة سلسلة من المطاعم المختلفة الموجودة فيه والتي تقددم أشهى الاطباق العالمية.

ويعوّل منتجع “مازاغان” على موقع المغرب كإحدى بوصلات الجذب الهامة في مشهد قطاع السياحي العالمي، كونها تجمع بين الغنى الثقافي والجمال الطبيعي والمناخ الاستثنائي على مدار العام. وبإعتباره أحد رواد القطاع في المملكة، يساهم المنتجع في رفع التنافسية الإيجابية من خلال تقديم حزماً استثنائية تلبي تطلعات كافة أفراد الأسرة الخليجية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بعرض الصيف من فندق أوريكس ابوظبي

سفاري نت – متابعات أعلن فندق أوريكس بأبوظبي عن إطلاق عروض مميزة و مثيرة خلال …