الخطوط التركية تسهل إجراءات السفر عن طريق اطلاق خدمة ميني بورت

سفاري نت – متابعات

أعلنت الخطوط الجوية التركية أفضل ناقلة في أوروبا للعام السادس على التوالي، عن إطلاقها لأحدث ابتكاراتها في مجال نقل أمتعة المسافرين خدمة “ميني بورت” اليومية بين ميدان “تقسيم” و”مطار أتاتورك الدولي” في اسطنبول.

 

وتتيح الخدمة الاستثنائية ميني بورت لمسافري الخطوط الجوية التركية الاستمتاع بهذه المدينة الساحرة بعيداً عما يعكر صفوهم ويبطئ سير خطط رحلاتهم، لتنضم هذه الخدمة المبتكرة جنباً إلى جنب مع الخدمات العالية الجودة التي توفرها الناقلة التركية.

وجاء إطلاق هذه الخدمة بالتوافق مع مفهوم “أوف ايربورت” لخدمات السفر خارج المطار، المفضل لدى شركات الطيران المعاصرة، وتعتبر هذه الخدمة مثالية للمسافرين ممن يجب عليهم مغادرة الفندق في وقت مبكر، ويرغبون بقضاء يوم ممتع والتجول بحرية بدون أمتعتهم.

ويقع مكتب “ميني بورت” في “مطار أتاتورك الدولي” في اسطنبول في طابق المترو.

وتعليقاً على إطلاق هذه الخدمة، قال أحمد أولمشتر رئيس التسويق في الخطوط الجوية التركية: “رسخت الخطوط الجوية التركية موقعها كإحدى الشركات الرائدة في تطبيق أحدث الإجراءات الخاصة بالمسافرين، ونسعى من خلال طرح خدمة ميني بورت إلى إثراء تجربة المسافرين وتسهيل تعاملهم مع الخدمات المستقبلية التي تقع خارج المطار”.

وأضاف: “تهدف هذه الخدمة الفريدة إلى توفير فرصة مميزة للمسافرين للاستفادة من الوقت على الوجه الأمثل حتى إقلاع الطائرة، ليحظوا بوقت أكبر للاستمتاع في مدينة اسطنبول، وتوفر هذه الخطوة منفعة متبادلة تعود بالفائدة على مسافرينا، كما تسهم بشكل غير مباشر في تعزيز الاقتصاد السياحي التركي”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

2

قناة توزيع اماديوس توفر تذاكر عروض تذاكر طيران الامارات

سفاري نت – متابعات أعلنت”أماديوس” عن إتاحة تذاكر طيران الإمارات المندرجة تحت باقات التوفير، والسعر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *