بالصور .. خدمات راقية ومرافق فاخرة في فندق فيرمونت دبي

سفاري نت – متابعات

تمتع باجمل المرافق والخدمات المريحة في فندق فيرمونت دبي في قلب مدينة دبي الساحرة ، يقع فيرمونت دبي الرائع في قلب مدينة دبي بموقع مريح على طريق الشيخ زايد وقبالة مركز دبي التجاري العالمي وعلى بعد 10 دقائق فقط بالسيارة أو بالمترو من مول دبي وبرج خليفة والنافورات، ويتميز بسبا فاخر ومسابح خارجية و13 مكان لتناول الطعام والترفيه، وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحائه.

تجمع جميع الغرف والأجنحة وعددها 394 في فيرمونت دبي ما بين الأناقة الكلاسيكية مع الديكور المعاصر ووسائل الراحة العصرية، وتتميز جميع الغرف بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف مع إطلالات بانورامية على الخليج العربي وأفق المدينة، كما توفر الحمامات الكبيرة منتجات من ماركة Le Labo مجاناً.

يوفر فيرمونت دبي خيارات فريدة لتناول الطعام مثل تناول الطعام في الظلام في Noire ومقهى Sushi حيث تتعانق التقاليد مع الابتكار، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول شرائح اللحم في The Exchange Grill الحائز على جوائز أو الاسترخاء وسط أجواء غير رسمية في Dokuz وهي صالة تركية خارجية على السطح، ويتميز فيرمونت دبي أيضاً باثنين من أرقى النوادي الليلية في المدينة.

يوفر مكان الإقامة مسبحين على السطح مما يسمح للضيوف بمشاهدة الشروق أو الغروب أثناء السباحة، ويتميز السبا في فيرمونت دبي بـ7 غرف خاصة للعلاجات والاسترخاء ومركز لياقة بدنية حديث، كما يمكن لمرتادي الشواطئ الاستمتاع بالشمس والرمال في أحد الشواطئ المتعددة على ساحل دبي مثل شاطئ جميرا العام الذي يقع على بعد بضع دقائق فقط بالسيارة من مكان الإقامة.

يتصل فيرمونت بمركز دبي التجاري العالمي مباشرة عبر جسر مكيف، ويقع مكان الإقامة على بعد 20 دقيقة بالسيارة من مول الإمارات وعلى بعد 10 كم من مطار دبي الدولي، ويوفر فيرمونت دبي خدمة نقل يومية ذهابًا وإيابًا مجاناً إلى مركز دبي المالي العالمي ودبي مول والشاطئ.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

عشاء رومانسي ساحر في منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي

دبي – سفاري نت انغمس في ملاذ لا مثيل له على شاطئ البحر، وتمتّع بعشاء رومانسي …

اترك تعليقاً