فندق ديوكس دبي يبدأ استقبال الضيوف والزوار يوم الأربعاء

دبي – سفاري نت

أعلن فندق “ديوكس دبي” عن انطلاق الافتتاح التجريبي يوم الأربعاء (28 ديسمبر 2016) مما يساهم بتعزيز قطاع الضيافة الفاخرة في دبي عبر إضفاء لمسة بريطانية راقية وفاخرة على المستوى العالمي.

 

ويقع الفندق الجديد من فئة الخمس نجوم على الجذع الغربي لجزيرة نخلة جميرا، ويعتبر الفندق الأول لعلامة ديوكس خارج المملكة المتحدة والتي تعتبر وجهة مميزة للزوار من دول مجلس التعاون الخليجي في العاصمة البريطانية لندن منذ عقود.

وبهذا السياق قال عبد الله بن سُليم، الرئيس التنفيذي لشركة “سيفن تايدز”: “سيضم فندق ديوكس دبي عند اكتماله 273 غرفة بما في ذلك 64 جناحاً وطابقاً خاصاً للنساء فقط يتضمن 20 غرفة، فضلاً عن 227 شقة فندقية مفروشة بالكامل وستة مطاعم مميزة”.

 

وسيتم افتتاح ستة طوابق من أصل 15 طابقاً يوم الأربعاء بالإضافة إلى مطعم جي بي آر ذو الطابع البريطاني.

حيث يقدم مطعم “جي بي آر” قائمة مأكولات شهية من الأطباق البريطانية بإشراف الشيف مارتن كاهيل ليستمتع الضيوف بنوعية وجودة الخدمة البريطانية مع إطلالة رائعة على مياه الخليج العربي. وتشمل قائمة الطعام مجموعة متنوعة من الأطباق اللذيذة بما في ذلك السمك ورقائق البطاطا، وطبق لانكشاير، فضلاً عن تشكيلة من المحار والمأكولات والحلويات التي تشتهر بها العاصمة البريطانية.

 

كما يمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بتناول العشاء في مطعم “ويست 14” الحائز على العديد من الجوائز والذي يشرف عليه الشيف كلايف بيريرا والذي تم تكريمه مؤخراً في حفل توزيع جوائز رواد قطاع الضيافة لعام 2016.

 

ويمثل فندق “ديوكس دبي” وجهة مفضلة للزوار والمقيمين البريطانيين في دبي، حيث رحبت المدينة بحوالي 1.2 مليون زائر من المملكة المتحدة في عام 2015، وتمثل ثالث أكبر سوق مصدر للسياح القادمين إلى دبي من الخارج، وهذا بالإضافة إلى ما يقرب من 240 ألف من مواطني المملكة المتحدة المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وقالت ديبرا دوجا، العضو المنتدب لـفندقي “ديوكس دبي” و”ديوكس لندن”: “تعتبر مدينة دبي من أهم الوجهات الجاذبة بالنسبة للمسافرين من المملكة المتحدة، وخصوصاً خلال فترة أعياد الميلاد والسنة الجديدة، ولهذا حرصنا على بدء الافتتاح التجريبي للفندق في هذه الفترة”.

وسيتم استكمال الفندق في وقت مبكر من عام 2017، حيث سيتم افتتاح المطعم الهندي “خيبر” والذي يعد أول المطاعم العالمية لمجموعة المطاعم العائلية الشهيرة في مومباي. كما يمكن للزوار أيضاً قضاء أوقات ممتعة للغاية عند زيارة صالة الشاي (Tea Lounge) وصالة السيجار (Cigar Lounge).

 

ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.dukesdubai.com أو www.seventides.com.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بنكهات شهية في افطار رمضان بفندق ريتز كارلتون الرياض

سفاري نت – متابعات يدعو فندق الريتز-كارلتون العائلات إلى زيارته بمناسبة شهر رمضان المبارك للاستمتاع …