مراكز سيتي سنتر دبي تستضيف فعاليات ترفيهية عالمية خلال مهرجان دبي للتسوق 2017

سفاري نت – متابعات

أعلنت اليوم شركة «ماجد الفطيم» عن مشاركة واسعة لمراكز «سيتي سنتر» التابعة لها في دبي وهي سيتي سنتر ديرة ومردف ومعيصم والشندغة وماي سيتي سنتر البرشاء في فعاليات النسخة الثانية والعشرين من «مهرجان دبي للتسوق» والتي ستنظم خلال الفترة من 26 ديسمبر 2016 حتى 28 يناير 2017، تشمل فعاليات ترفيهية عالمية غير مسبوقة مثل زيارة سلاحف النينجا، وخصومات مذهلة، وجوائز قيّمة من الذهب والماس إلى جانب عدد آخر من الجوائز.

ومن أبرز الفعاليات الترفيهية المرتقبة زيارة سلاحف النينجا الشهيرة والمحبوبة التي ستؤدي عروض «قوة النينجا» المبهجة لمختلف الأعمار. وتحطّ سلاحف النينجا في «سيتي سنتر ديرة» في الفترة من 3 إلى 10 يناير 2017، وتؤدي عروضها عند الساعة 4:30 و6:30 و8:30، ومن ثم في «سيتي سنتر مردف» في الفترة من 12 إلى 18 يناير 2017 وفق نفس المواعيد، ثم في «سيتي سنتر الشندغة» من 17 إلى 21 يناير وفق نفس المواعيد، وفي «سيتي سنتر معيصم» في الفترة من 18 إلى 22 يناير 2017 وفق نفس المواعيد أيضاً.
وخلال «مهرجان دبي للتسوق» يتأهل من يتسوق بقيمة 250 درهماً في «سيتي سنتر ديرة» ومن يتسوق بقيمة 300 درهم في «سيتي سنتر مردف» لدخول السحب على جوائز قيّمة وبرّاقة، منها سبيكة ذهب عيار 24 تزن كيلوغراماً واحداً، وقيراطان من الماس، وبطاقات هدايا «ماجد الفطيم» بقيمة 150.000 درهم.


وبعد النجاح الكبير لتخفيضات «فلاش» الهائلة الممتدة لاثنتي عشرة ساعة خلال الدورة السابقة من «مهرجان دبي للتسوق»، يسرّ شركة «ماجد الفطيم»، في شراكة مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، أن تعلن عن إقامة تخفيضات «فلاش» الهائلة والحصرية على امتداد مراكز التسوق التابعة للشركة بدبي خلال «مهرجان دبي للتسوق 2017». ففي الأول من يناير 2017، ومن الساعة 12:00 ظهراً وحتى منتصف الليل، ستقدّم المتاجر المشاركة في كل من «سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر معيصم» و«سيتي سنتر الشندغة» و«ماي سيتي سنتر البرشاء» تخفيضات هائلة غير مسبوقة تصل إلى 90% إلى حين نفاد المعروض، ويشمل ذلك الأزياء والمجوهرات والأدوات المنزلية والإلكترونيات وغيرها الكثير.
وبهذه المناسبة، قال فؤاد منصور شرف، مدير تنفيذي أول، إدارة العقارات، مراكز التسوق، «ماجد الفطيم العقارية»: “مهرجان دبي للتسوق في طليعة الأحداث السنوية المرتقبة بدبي، ويتطلع إليه كثيرون داخل الدولة وخارجها لما يتضمنه من فعاليات ترفيهية عالمية وخصومات مذهلة. وهذا العام أعدَّت مراكز سيتي سنتر التابعة لشركة ماجد الفطيم بدبي برنامجاً متنوعاً يحفل بالفعاليات الترفيهية التي تجتذب القاطنين بالدولة وزوارها من بلدان المنطقة وخارجها على اختلاف أعمارهم وجنسياتهم، إلى جانب فرص الفوز بجوائز مذهلة، تماشياً مع رؤية شركة ماجد الفطيم بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم. ونحن ندعو الجميع للاستمتاع بالفعاليات الترفيهية والعروض الأدائية المتجولة بمشاركة شخصيات محبوبة وانتهاز فرص الفوز بجوائز براقة من الذهب والماس وغيرها الكثير”.
إلى جانب ذلك، وخلال فترة تخفيضات «فلاش» يحصل المتسوقون في «سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر معيصم» و«سيتي سنتر الشندغة» و«ماي سيتي سنتر البرشاء» على قسائم للفوز بجائزة كبرى قيمتها 50.000 درهم.
وأخيراً وليس آخراً، ومن خلال شراكة بين «ماجد الفطيم» والبطاقة الائتمانية «نجم» سيكون التسوق في «سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر ديرة» أكثر سلاسة، فعند التسوق باستخدام بطاقة «نجم» خلال «مهرجان دبي للتسوق 2017» سيستفيد المتسوقون من خيار التسوق الآن والتسديد لاحقاً في مارس 2017.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

ما الوقت المناسب لزيارة عاصمة السعودية المستقبلية

سفاري نت – متابعات إذا كنت تبحث عن مقصد يمزج بين الكنوز التاريخية مع معالم …

اترك تعليقاً