هيلتون تفتتح فندق دبل تري في الحي الفاخر في كينجستون لندن على نهر التايمز

سفاري نت – متابعات

أعلنت سلسلة فنادق ’دبل تري من هيلتون‘، إحدى العلامات الـ13 الرائدة في السوق والتي تمتلكها شركة هيلتون العالمية (مدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: HLT) اليوم عن افتتاح فندق ’دبل تري من هيلتون‘ في كينجستون على نهر التايمز، والذي يتميز بموقعه في وسط المدينة المطلة على النهر الشهير. وينضم هذا الفندق الفاخر إلى الفنادق الـ72 من ’دبل تري من هيلتون‘ والتي تم افتتاحها في جميع أنحاء أوروبا وهو أول فندق لعلامة ’هيلتون‘ في كينجستون.

يضم الفندق خيارات راقية للإقامة عبر 146غرفة وجناح عصري لتلبية الطلب المتزايد على الإقامة الفندقية الفاخرة، والتي تتلاءم مع احتياجات المسافرين والسياح في المدينة. ويقع هذا الفندق الأنيق، والذي تديره شركة ’إنترستيت الأوروبية للفنادق والمنتجعات‘، على مقربة من العديد من الأماكن السياحية كما يبعد عن وسط لندن مسافة قصيرة جداً بالقطار.

وبهذه المناسبة قالت ديانا فوجان، نائب الرئيس الأول والرئيس العالمي لدى ’دبل تري من هيلتون‘: “سواء كنتم في جنوب لندن بداعي الأعمال أو لزيارة المعالم السياحية الشهيرة مثل قصر هامبتون كورت أو نهر التايمز، يتيح فندق ’دبل تري من هيلتون‘ في كينجستون على نهر التايمز الفرصة للإقامة الفاخرة في الوجهة الجديدة الراقية، حيث يحظى الضيوف بإقامة فريدة مع خدماته المميزة؛ وتبدأ مراسم الضيافة لدينا مع تقديم كوكيز الشكولاتة الدافئة للترحيب بضيوفنا الكرام عند وصولهم”.

وباعتباره الخيار الأحدث لتناول الطعام في الحي، يكرّم مطعم ’هاوكرز بار آند براسيري‘Hawkers Bar and Brasserie مساهمة مدينة كينجستون الواسعة في تاريخ الطيران. يأتي هذا المطعم بتصميمه العصري وأجواءه الداخلية والخارجية الحيوية مع قائمة طعام عصرية تضم مجموعة مختارة من الأطباق المعاصرة لتتوّج تشكيلته الواسعة من شراب الشعير المصنع محلياً إضافة إلى المشروبات الفاخرة وشراب العنب، فضلاً عن شاي ما بعد الظهيرة بلمسة المطعم الخاصة.

بالإضافة إلى خيارات لتناول الطعام التي يتيحها الفندق الجديد، يوفر ’دبل تري من هيلتون‘ مرافق خاصة عالمية المستوى لعقد المؤتمرات بعيداً عن صخب مدينة لندن. كما تتوفر ثلاثة قاعات متعددة الاستخدامات مخصصة لاستضافة اجتماعات العمل غير الرسمية أو الدورات التدريبية أو المناسبات الخاصة، حيث تتسع أكبرها لما يصل إلى 260 شخصاً إلى جانب ردهة مناسبة لاستضافة الفعاليات التي تسبق المؤتمر. ويمكن للضيوف استخدام مركز اللياقة البدنية على مدار الساعة والذي يضم أحدث المعدات الرياضية عالية الجودة.

وبالإضافة إلى مراسم الترحيب التقليدية مع كوكيز الشكولاتة الدافئة، يتيح الفندق لضيوفه مجموعة كاملة من الخدمات ووسائل الراحة التي تشتهر بها علامة ’دبل تري من هيلتون‘ والتي تتضمن وجبة الإفطار ’ويك أب دبل تري بركفاست‘ ومجموعة متنوعة من عروض الشاي والقهوة التي تقدم في الغرف من ’كوفي بين آند تي ليف‘ كما يوفر مجموعة منعشة من المستحضرات الطبيعية للاستحمام والعناية بالبشرة من علامة ’أروما أكتيف إيسينشالز‘.

ومن جانبه قال روبرت كروك، مدير عام شركة ’إنترستيت الأوروبية للفنادق والمنتجعات‘: “يسرنا أن نتولى إدارة فندق ’دبل تري من هيلتون‘ الجديد في كينجستون على نهر التايمز، إذ يمتاز الفندق بموقع فريد وتصميم أنيق يضمن له أن يصبح الوجهة المفضلة للضيوف الباحثين عن الراحة والأناقة والاسترخاء. وتعتبر علامة ’دبل تري من هيلتون‘ مرادفاً للجودة والفخامة، ونحن على ثقة بالترحيب والنجاح الذي سيناله الفندق مع افتتاحه”.

يشترك فندق ’دبل تري من هيلتون‘ في كينجستون على نهر التايمز في برنامج الولاء المتميز ’هيلتون إتش أونورز‘ Hilton HHonors، والذي يتاح مجاناً لجميع الضيوف. ويحصل أعضاء هيلتون في البرنامج على العديد من الميزات الفورية لدى حجزهم مباشرة عن طريق قنوات هيلتون المعتمدة مما يساعدهم على توفير الوقت والمال وتأمين الوصول الفوري إلى العديد من الميزات الهامة مثل:
– خصم حصري للأعضاء في أكثر من 4500 فندق حول العالم.
– ميزات فورية، مثل خدمة الاتصال المجانية بالواي فاي، والقدرة على كسب واستبدال النقاط للحصول على ليالٍ مجانية بالإضافة إلى الميزات الرقمية التي تتيح للأعضاء استلام الغرفة أو اختيار الغرف التي يفضلونها ودخولها عن طريق استخدام المفتاح الرقمي.
– تجارب حصرية رائعة لا تنسى وهي متاحة فقط عبر Points على HHonors.com/auctions، مثل ميزة الوصول إلى الحفلات الخاصة أو الفعاليات الهامة.

يقع فندق ’دبل تري من هيلتون‘ في شارع ’ون سكيرني‘، كينجستون على نهر التايمز، KT2 5FJ، المملكة المتحدة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

14

بالصور .. تعرف على فندق بوتيك الاول في جبال القوقاز بجورجيا فندق “كودرام سكي ان يوجا”

سفاري نت – متابعات تعتبر جورجيا احدى الوجهات السياحية الرائعة التي يقصدها الخليجيين ونتعرف على …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *