إطلاق مشروع “أكويا بلاي” حول حديقة ألعاب مائية فريدة في دبي

سفاري نت – متابعات

أعلنت داماك العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري الفاخر في المنطقة، اليوم عن إطلاق مشروع “أكويا بلاي” الذي يضم مجموعة من الفلل المكونة من ثلاث غرف نوم في مجمع غولف عالمي وموقع متميز حول حديقة ألعاب مائية فريدة من نوعها.

ومن المقرر أن تُطرح فلل “أكويا بلاي” الواقعة ضمن مشروع “أكويا أكسجين” التطويري المتكامل، للبيع في دبي يوم الأربعاء، 28 ديسمبر، في داماك ميزون كور جاردان، في الخليج التجاري، شارع الأبراج، من الساعة 4:00 عصراً وحتى 10:00 مساءً. ويبلغ سعر الفيلا 1,050,000 درهم إماراتي بخطة سداد تمتد على ثلاث سنوات ونصف. ويوفر مشروع “أكويا بلاي” البيئة المثالية للعائلات الشابة، حيث ينشأ أطفالهم في مكان ملائم للنمو واللعب والاختلاط، وسط أجواء الصيف التي لا تنتهي والحياة المفعمة بالنشاط والحيوية.

وقال نايل مكلوغلين، نائب رئيس أول في داماك العقارية: ” يوفر ’أكويا بلاي‘ نماذج مختلفة من الفلل تلبي احتياجات مختلف أنماط الحياة في مكان يطلق العنان لطفلك ضمن حديقة مائية فريدة من نوعها.”

ومع توفر العديد من الخيارات التي يمكن الاستمتاع بها، سواء الأنشطة الداخلية في المناطق المغلقة الرحبة فيما يستمتع الأطفال بأوقاتهم في المساحات المفتوحة المنعشة في الهواء الطلق، أو الانخراط في جولة مثيرة في ملعب الغولف العالمي، أو التنزه في منطقة “فيستا لوكس” الزاخرة بالعديد من منافذ التسوق والمطاعم العالمية، فإن مشروع “أكويا بلاي” صُمم بشكل يضمن تلبية متطلبات الجميع مهما اختلفت.

واختتم ماكلوغلين قائلاً: “يقبع مشروع ’أكويا بلاي‘ على جيب هادئ داخل المجتمع السكني المتكامل “أكويا أكسجين”، ويوفر تجربة معيشة حية ضمن مجتمع متناغم يرتقي بها مشهد المعيشة الفاخر في دبي. وتم تصميم المجتمع بعناية لتوفير أعلى معايير الراحة للسكان، مع إيلاء اهتمام خاص للمساحات الذكية التي تقرب الناس من الطبيعة وإلى بعضها البعض”.

ويمتد مشروع “أكويا أكسجين” على مساحة 55 مليون قدم مربعة، ويُعد أحد أفضل أفضل مكان للعيش في دبي من حيث البيئة الخضراء. ويتميز المشروع المنتظر باحتوائه على ملعب للغولف مكون من 18 حفرة من تصميم تايغر وودز، بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى طرق دبي الرئيسية. وبالرغم من ذلك، يحافظ المشروع على خاصيته المتميزة والبعيدة عن صخب المدينة ليُقدِّم وتيرة حياة هادئة ضمن بيئة خضراء جميلة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. فابي لاند تعيد اطلاق باقة الايام السعيدة خلال سبتمبر الجاري

سفاري نت – متابعات بحلول نهاية الإجازة الصيفية واقتراب موسم الدراسة الجديد، تختلط مشاعر التشويق …