Millennium Hotels - Offer

اطباق يابانية مميزة في مطعم إيتي سوشي بدبي مع بداية العام الجديد

سفاري نت – متابعات

طرح مطعم إيتي سوشي الشهير قائمة طعام جديدة من أطباق السوشي والساشيمي المحضرة من مكونات طازجة والمقدمة مع تشكيلة من المقبلات اللذيذة ليأخذ بها ضيوفه إلى أجواء مطاعم مدينة طوكيو النابضة بالحياة، من موقعه في أبراج الإمارات المالية.

سيشعر ضيوف المطعم كما لو أنهم سافروا إلى بلاد شرق آسيا البعيدة مع باقة المأكولات التقليدية والمبتكرة التي يحضرها فريق الطهاة العالميين بكل براعة.

تتنوع المأكولات المقدمة ما بين سندويشات السوشي التي تحتوي على النوري وهي نوع من الأعشاب البحرية المستخدمة في المأكولات اليابانية، وأرز تاماكي، وطبق تبمبورا سرطان البحر أو السلمون المقرمش، بالإضافة إلى بانزاي رول المكون من السلمون المدخن مع الخس والجبن والكافيار.

58

كما تتوفر باقة من خيارات المأكولات الساخنة المقدمة مع السوشي، من بينها سمك القد الأسود المشوي بالكومبو (ملفوف البحر)، ودجاج ترياكي، وساشيمي جامبو روبيان المحضر بلمسة مبتكرة، مقدم مع الفطر الآسيوي والتوبيكو وصلصلة الكمأة السوداء بفاكهة يوزو، بالإضافة إلى طبق ضلع لحم الضأن بتتبيلة صلصة ميسو والمقدم مع الباذنجان بصلصة ميسو مع مخلل كيمتشي.

يتمتع المطعم بديكور مريح يجسد الطابع الياباني التقليدي مع لمسات من الخشب الذي يزين طاولات الطعام ليشكل المكان الأمثل للاجتماع بالأصدقاء أو زملاء العمل والتمتع بتجربة يابانية من دون الحاجة إلى السفر بعيدًا.

أوقات العمل: يوميًا من الساعة 12 مساءً حتى 12 منتصف الليل

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم لو فرنشي في دبي مارينا

سفاري نت – متابعات أسبوعياً تفتتح في دبي العديد من المطاعم ، وخلال يوم أمس الأربعاء افتتح …