افتتاح اول فرع لمقهى ’Inn the Park” في حديقة الخزان كاديلاك في دبي

سفاري نت – متابعات

افتتحت مجموعة بيسترو الشركة المتخصصة في المطاعم والمقاهي مؤخراً أول فرع لمقهى ’Inn the Park’ الكائن بحديقة الخزان كاديلاك أول حديقة مستدامة في إمارة دبي وهي من الحدائق النموذجية الصديقة للبيئة.

يذكر أن قائمة الطعام الخاصة بمقهى”Inn the Park” تتضمن الكثير من المأكولات الصحية والعضوية التي تناسب الجميع ومنها البيض، والخبز، أما عن الأطباق الرئيسية فتشمل ’روبيان تاكو المقرمش’ أو ’الأفوكادو مع البيض العضوي والهليون مع النعنع’ بالإضافة للعصائر الطازجة الصحية. أما إذا كنت من عشاق تناول فطوراً صحياً فيقدم المقهى تشكيلة منوعة من المربى مع تشكيلات منوعة من البيض واختيارك من السلطات الصحية. كما يقدم المقهى مجموعة واسعة من منتجات قهوة “RAW” وهي واحدة من أشهر أنواع القهوة بالدولة، أما عشاق الشاي فيقدم لهم المقهى تشكيلة واسعة من أجود أنواع الشاي التي ستجد قبولاً واسعاً لديهم.

الجدير بالذكر أن مقهى “Inn the Park” يعتبر من صميم أفكار السيد/ جوش بنسون مؤسس مجموعة ’بسترو للمطاعم’ والتي افتتحت أول مطاعمها بشارع الشيخ زايد تحت اسم ’مقهى بسترو’. ويقول السيد/ جوش حول افتتاح المقهى الجديد بحديقة الخزان كاديلاك: ’ اخترنا هذا الاسم ليكون رمزاً للاستدامة والاخضرار وفي ذات الوقت يكون وجهة مثالية لكل من يفكر في قضاء وقت ممتع ويتناول مأكولات عضوية صحية وآمنة في أجواء أكثر من رائعة. كما تتميز قائمة الطعام بأنها حديثة وتتضمن الكثير من الأطباق الصحية والعصائر الطازجة والبيض العضوي الخالي من الجلوتين.’

تُعرف مجموعة ’بسترو للمطاعم’ بجودة خدماتها حيث تسعى الشركة لمزج ما تتمتع به من مهارات مع جماليات الطبيعة الخلابة ومن ثم توفير خيارات راقية للذواقة في أجواء هادئة وممتعة. كما يتميز المقهى الجديد بإطلالته وموقعه الفريد والذي يوفر للزوار أجواء هادئة ومريحة ليشعروا بالاسترخاء وجمال المكان.

حديقة ’الخزان كاديلاك’ هي من الحدائق النموذجية الصديقة للبيئة، التي تعتمد على استخدام الطاقة الشمسية فيها، واستخدام المولدات الشمسية لتوفير الطاقة الكهربائية بنسبة 100 %، وتصميم وفكرة الحديقة من بنات أفكار الشابين الأخوين أحمد وراشد بن شبيب.

يذكر أنه يوجد بالحديقة مجلة ’براون بوك’ وتصدر كل شهرين وهي معنية بالبيئة والحدائق في منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما يتوفر بالحديقة أيضاً خدمة استعارة الكتب لقراءتها خلال قضاء الوقت سواء بالحديقة أو المقهى ناهيك عن الكثير والكثير من الفعاليات والأنشطة المثيرة التي سيسعد بها الزوار وعشاق الطبيعة ومحبي الطعام العضوي. مقهى ’إن ذا بارك’ هو مكان مثالي للهرب من ضوضاء المدينة كما يتوفر للأطفال أماكن للعب والتزلج ليقضوا أسعد اللحظات برفقة الأهل. وبهذه الطريقة يحصل الزائر على قدرِ كافِ من فيتامين ’د’ برفقة الأهل والأصدقاء لتتضاعف بذلك المزايا التي يحصل عليها.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على افضل 4 مطاعم تقدم الاطعمة الحلال في ميونخ

سفاري نت – متابعات المانيا تعني الفخامة والجمال والسياحة الرائعة والثقافة والعلم والمناخ الرائع والتعامل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *