بالصور .. استمتع بخدمات رائعة وضيافة راقية في فندق بارك حياة دبي

سفاري نت – متابعات

يعتبر فندق بارك حياة في دبي من الخيارات المميزة لاقامة راقية وفاخرة  والاستمتاع باطلالات جذابة ، حيث يتميز بارك حياة دبي بمسبح يبلغ طوله 25 متر يقع بين أشجار النخيل وسبا يقدم علاجات السبا العطرية، ويبعد 2 كم من مطار دبي الدولي، ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة.

يحتوي بارك حياة دبي على غرف مع أسرّة فاخرة وتتميز بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف تفتح على شرفة مؤثثة، كما تحتوي كل غرفة على تلفزيون مع قنوات الكابل وميني بار مجهز جيداّ وحمام داخلي مع حوض استحمام رخامي.

يتميز فندق بارك حياة دبي بـ6 منافذ لتناول الطعام بما في ذلك مقهى Arabesque الذي يقدم الأطباق العربية المختلفة على طراز قائمة مأكولات و5 اختيارات من البوفيه، ويتميز التراس بإطلالات على غروب الشمس ويقدم أنواع متنوعة من الفودكا وأطباق المأكولات البحرية المتخصصة، ويقدم مطعم Trateur الفرنسي الحائز على جائزة الذي يوفر مأكولات على طراز البيسترونوميك بأجواء من الفن المعماري الرائع.

يمكن للضيوف لعب الغولف في ملعب للبطولات مكون من 18 حفرة في فندق حياة دبي والذي يوفر إضاءة وافرة لملعب الغولف أيضًا، كما يمكن استئجار اليخوت من نادي خور دبي للغولف واليخوت.

يقع كل من دبي مول وبرج خليفة على بعد 15 دقيقة بالسيارة، ويقع الفندق على بعد 30 دقيقة بالسيارة من دبي مارينا، ويتم توفير مواقف السيارات وخدمة صف السيارات مجاناً.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

SUN SIYAM RESORTS تعلن عن احتفالات عيد الفطر في فنادقها بجزر المالديف

سفاري نت – متابعات يسر منتجعات صن سيام أن تعلن عن مجموعة استثنائية من الفعاليات …

اترك تعليقاً