تعرف على اهم الاشياء التي لا يجب الاستغناء عنها اثناء السفر

سفاري نت – متابعات

هناك بعض الاشياء الاساسية التي لا غنى عنها ابدا خلال السفر ونستعرض معكم اهم هذه الاشياء :

أولاً، من الامور التي لا غنى عنها خلال السفر هي الاوراق والمستندات الثبوتية التي تؤكد هوية المسافر سواء اكانت  جواز سفره أو تذكرة السفر او غيرها من الاوراق التي تحمل المعلومات الاساسية عنه وتفاصيل التعريف عن نفسه في حال التوقيف او المرور في المطار او التوجه الى الفنادق أو المراكز المهمة في البلد الذي يتوجه اليه.

ثانياً، من الامور الاساسية التي يجب أن تبقى برفقة المسافر ولا غنى له عنها، هي الاموال أو بطاقات الاعتماد  المصرفية التي تسهل عليه عملية الحصول على المال عند كل طارئ، فلا يدري المرء ما الذي قد يحدث معه من امور غير متوقعة، لذا فإن توافر الاموال المناسبة تعتبر من الامور التي لا غنى غنها في الرحلات.

447

ثالثاً، ايضاً من الامور التي لا يمكن الاستغناء عنها خلال السفر الى الخارج هي الادوات الشخصية من فرشاة اسنان  وشامبو وكريمات وغيرها من الادوات والمستحضرات الشخصية التي تعني المسافر وحده، فلا يمكن توافرها بسهولة في الفنادق أو الاماكن التي سيقيم بها المسافر، لذا من المفضل أن تبقى في حقيبته اذ سيصعب عليه العثور عليها في مكان سفره.

رابعاً، كذلك من الامور التي لا غنى عنها في رحلات السفر هي الملابس الملائمة لنوع الرحلة التي تقومون بها وللمكان الذي تقصدونه، فلا داعي لحمل كل ما لديكم من ملابس وأحذية، بل الاكتفاء بما هو مناسب لهذه الرحلة.

588

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. 10 اطعمة لا تطلبها ابدا في وجبات الطائرة ولا تتناولها ان قدمت اليك

سفاري نت – متابعات هناك بعض الاطعمة التي تكون مضطرة اثناء السفر بالطائرة فلا تحاول …