السفارة السعودية بجاكرتا تحذر من التعامل مع 5 فنادق اندونيسية

سفاري نت – متابعات

حذرت السفارة السعودية في جاكرتا  السياح السعوديين الراغبين في السفر إلى إندونيسيا بالبعد وعدم ارتياد فنادق خاصة لأسباب مختلفة، ويأتي هذا التحذير في الوقت الذي أصبحت فيه السعودية في الأولى في الشرق الأوسط من حيث عدد السياح في اندونيسيا.

وكان عدد دور الايواء السياحي التي حذرت السفارة من التعامل معها “5” فنادق ومجمعات سياحية وإليكم تفاصيلها:-

فندق سنترال هوتل

من الفنادق الرخيصة للغاية ويقع فى منطقة براموكا الغير آمنة  وبها تجمعات مشبوهة قد تضر بالسياح السعوديين، وتلاحظ التعليقات المفزعة عن رداءة التعامل وقلة النظافة عن الفندق فى موقع تريب ادفيزور العالمي المخصص لرواد الفنادق وآرائهم.

فندق ميتنيغ 2

يعتبر من الفنادق الصغيرة فى جاكرتا ويعرف بكثرة المشاكل والمعارك التى نشبت فيه بين الرواد مما جعل العديد منهم يعلقون على مواقع التواصل الاجتماعي بسوء الخدمة والنصح بعدم ارتياده  بتاتا.

فنادق شارع جالكسا

حذرت الخارجية من السكن بفندق شارع جالكسا الشهير بجاكارتا وشارع جالان جاكسا وهو شارع يعج بالمطاعم والفنادق الرخيصة وجميع أنواع المحلات الأخرى من مكاتب السفر إلى محلات الإنترنت إلى أكشاك الأطعمة المختلفة، وهو من الأماكن المفضلة للأوربيين والروس المسافرين بميزانيات محدودة، لرخص المنطقة، وكثيرا ما تحدث سرقات أو اعتداءات على القاطنين فى الشارع بالإضافة إلى الرائحة الكريهة المنبعثة من أماكن الصرف الصحي وتصدر رائحة لا تطاق ويحتوى الشارع على فنادق فئة الثلاث نجوم ولا تزيد أسعارها عن 40 ريالا لليلة الواحدة.

مجمع فيلات كوتا

مجمع كوتا بونقا

كان من المجمعات  المشهورة والتى قد تبهرك بحدائقها، والتي يسكنها الكثير من السياح عند زيارة بونشاك وتبعد عن البونشاك بمسافة تصل إلى حوالي 22 كيلومترا من مدخل السفاري لأنها ضمن منطقة تشيباناس.

ويفسر الكثير تحذير الخارجية من السكن فى هذا المجمع نظرا إلى عدم  توافر الخصوصية في فيلاته فهي مفتوحة على بعضها البعض. جميلة الشكل من الخارج وعادية جداً من داخل الفيلا، وأجواء منطقة المجمع ليست باردة مثل برودة منطقة البونشاك، يضاف إلى ذلك إلى أن حراسة المجمع هي فقط عند البوابات ولا توجد حراسة خاصة بكل فيلا، وقد  حدثت مؤخراً حوادث في هذا المجمع تجعله من المجمعات الموضوعة ضمن القائمة السوداء، مثل التلصص على رواد الفلل وتصوير السياح.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فنادق ومنتجعات موڤنبيك تقدم برنامج ملئ بالترفيه للصغار

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك عن تقديمها للضيوف الصغار فرصة التحليق …