بالصور .. اجمل منتجعات شهر العسل في المالديف

سفاري نت – متابعات

لكل عشاق المالديف ، يقدم موقه هوليداي مي اجمل خمس منتجعات سياحية لشهر العسل في المالديف تعرف عليها :

إليكم 5 منتجعات راقية في المالديف لقضاء شهر العسل لا يُنسى:

سونيفا فوشي، جزيرة كونفانادو

يقع هذا المنتجع بين الشاطئ والغابة ويعتبر من أجمل منتجعات المالديف، حيث يتيح العديد من الأنشطة التي تناسب الأزواج مثل الغوص ومشاهدة النجوم في القبة السماوية ومشاهدة الأفلام الرومانسية في الهواء الطلق. هل ترغب في مفاجأة شريك حياتك؟ قم بحجز الجناح الملكي الذي يضم حوض سباحة خاص وأفضل وسائل الراحة والرفاهية.

منتجع وسبا تاج إكزوتيكا، جنوب ماليه

يقع منتجع وسبا تاج إكزوتيكا وسط المياه الزرقاء الصافية والغابات الاستوائية الخضراء في جنوب ماليه وبالقرب من مطار العاصمة. يتكون المنتجع من مجموعة من الفيلات المقامة على دعامات خشبية فوق مياه البحر. ويمكن للزوجين الاستمتاع بتناول مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية وجلسات التدليك والاستجمام في النادي الصحي، وتجربة العشاء مع ضوء الشموع على شاطئ البحر.

منتجع كاكاو آيلاند

يتميز منتجع كوكا آيلاند بتصميه الفريد وديكوره المميز، وهو مكون من مجموعة من الفيلات المبنية على شكل قارب مع مرافق خمسة نجوم. يعتبر هذا المنتجع السياحي من الوجهات المثالية للقضاء شهر العسل. يمكنك هنا أيضاً أن تحجز أحد الأجنحة الفاخرة لتستمتع بأفضل وسائل الراحة والرفاهية مثل حمام الشمس الخاص والمركز ترفيهي والنادي صحي وخدمات تنظيف الغرف اليومية.

غيلي لانكانفوشي، المالديف

حصل هذا الفندق على لقب أفضل فندق في العالم عام 2015 حسب موقع “TripAdvisor”، وهو يضم أكبر فيلات مشيدة على فوق البحر في العالم (45 فيلا)، ويتميز بإطلالاته الساحرة على المحيط الهندي وخدماته العالمية (حمام سباحة خاص وكرسي خاص للتشمس والعديد من الخدمات الأخرى). لا شك أن قضاء شهر عسلك هنا ستكون تجربة لا تُنسى.

منتجع ميريهي آيلاند

هل ترغب في قضاء عطلة شهر عسل لا مثيل لها مقابل تكلفة معقولة؟ إذاً فمنتجع ميريهي آيلاند هو الخيار الأمثل لك. يتكون هذا المنتجع ذو الأربع نجوم من فيلات ساحرة ونادي صحي وأماكن لممارسة الألعاب المائية والغوص. لا يوجد في هذا الشاطئ أي أنشطة للعائلات مما يجعله مكاناً مثالياً للأزواج، بالإضافة إلى التخفيضات الكبيرة خارج موسم الذروة السياحية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بنكهات شهية في افطار رمضان بفندق ريتز كارلتون الرياض

سفاري نت – متابعات يدعو فندق الريتز-كارلتون العائلات إلى زيارته بمناسبة شهر رمضان المبارك للاستمتاع …