بالصور .. تعرف على اشهر المنتجعات السياحية في جدة

سفاري نت – متابعات

عند زيارة مدينة جدة العريقة فانك تبحث بالطبع عن الهدوء والراحة والجمال معا ، واليك اهم واشهر المنتجعات السياحية اللميزة في جدة :

– منتجع وشاليهات فينيسيا: يتمتع المنتجع بشاطئ مميَّز برماله البيضاء وبحره الفيروزي بالإضافة إلى المسطحات الخضراء.
العنوان: أبحر الشماليَّة.
الخدمات: مسبح خاص لكل شاليه، وهنالك مواقف للسيارات خاصة به، والإنترنت مجاناً، كما يقدِّم خدماته على مدار الـ24ساعة من خدمات تجاريَّة أو توصيل من وإلى المطاعم، أو خدمة للغرف.
هاتف: +966-12-6560000


– منتجع درة العروس: قرية سياحيَّة بنيت عام 1996.
العنوان: تقع على بعد 50 كيلومتراً شمال المدينة.
الخدمات: نادٍ صحي ورياضي، ساونا، 3 مسابح، قاعات اجتماعات، ملاعب للأطفال ونادٍ فروسيَّة. بالإضافة إلى مرسى ونادٍ للمرسى، يقدِّم ألعاباً مائيَّة لجميع الأعمار من دبابات بحريَّة ومراكب سريعة ومراكب صيد ونادٍ للغطس.
هاتف:920008211+ تحويلة 2723 أو 2729

– منتجع القمر مكارم : يوفر خدمات متكاملة للزبائن من جميع النواحي، كما يقدِّم خدمات فندقيَّة بأسعار تناسب الجميع.
العنوان: يقع على خليج أبحر الشماليَّة.
الخدمات: يحتوي على نادٍ صحي للرجال يضم صالة للياقة البدنيَّة، وحمام ساونا، وبلياردو، وتنس وطاولة، ونادياً صحياً للنساء يضم صالة للياقة البدنيَّة وحمام ساونا ومسبحاً.
فيلا مكونة من: طابقين تحتوي على غرفتي نوم ومجلس وصالة لتناول الطعام ومطبخ وغرفة للخادمة، وأخرى من طابق واحد تضم غرفة نوم ومجلساً وصالة لتناول الطعام ومطبخاً وغرفة للخادمة.
هاتف: +966-12-6562655

– منتجع وشاطئ فال: يقدِّم خدماته الفندقيَّة على مستوى عالٍ، كما يقدِّم العديد من الأنشطة الترفيهيَّة على شاطئه الخلاب. يقع في أبحر الشماليَّة.
الخدمات: يضم عدداٍ من المطاعم الفاخرة، كما أنَّه يحتوي على صالات رياضيَّة تضم أماكن للعب التنس وكرة الطائرة وكرة الريشة بالإضافة إلى السباحة وجميعها مجهزة بأحدث المعدات الرياضيَّة وتناسب جميع الأعمار.
هاتف: +966-12-6560033


– منتجع مكار النخيل: تعدُّ قرية مكارم النخيل من أرقى المنتجعات السياحيَّة في جدَّة، حيث إنَّ 83% من مجموع مساحتها تغطيها المناطق الخضراء وتضمنُ المسطحات الخضراء الشاسعة للضيف المتعة والهدوء.
العنوان: تقعُ على خليج أُبحر الشمالي.
الخدمات: يقدِّم خدمات فندقيَّة متنوِّعة للملاك والضيوف مثل المطاعم، وخدمات الغسيل، وقاعات الاجتماعات، وخدمات الغرف، ونشاطات وبرامج الترفيه الخارجيَّة. تحتوي القرية على مرسى بحري ونادٍ صحي للرجال وآخر للنساء، وحديقة أطفال وشواطئ رمليَّة، بالإضافة إلى حديقة مائيَّة للأطفال.
هاتف:+966 12 5732 210

– منتجع لافونتين بيت البحر
العنوان: تقع وسط أبحر.
وصف الفلا: تضم كل منها صالة للجلوس وتناول الطعام، ومطبخاً مجهزاً بأحدث المعدات المنزليَّة، وغرفتي نوم، ويقدِّم المنتجع خدمة الإنترنت عالي السرعة لمن يرغب في تشغيل الخدمة، ويوجد في كل فيلا مسبح خاص بها لمزيد من الخصوصيَّة للعائلة.
المميزات: تطل الفلل على شاطئ البحر للاستمتاع بجمال البحر الأحمر الخلاب، وهنالك مساحات خضراء تتزين بأشجار النخيل وملاعب للأطفال وملعب لتنس الطاولة بالإضافة غلى الأنشطة المائيَّة.
الخدمات: يعمل المنتجع على توفير خدمات الغرف والنظافة والتموين 24 ساعة، ويوجد نادٍ بحري ومطعم ومواقف للسيارات.
هاتف: 8002442442

– منتجع موفنبيك النورس:
العنوان: يقع علي كورنيش جدَّة ويبعد مسافة عشر دقائق بالسيارة عن «رد سي مول» والكورنيش.
الخدمات: خدمة الغرف 24ساعة وطابق المديرين. يعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة ويتضمن مسبحاً داخلياً وجاكوزي، كما أنَّ تسهيلات الدرجة الأولى تتضمن ساونا ونادياً رياضياً.
وصف الفيلا: الغرف المكيفة بالكامل في جدَّة تحتوي على مطبخ صغير مع ميكروويف. كل غرفة منها تضم خزنة في الغرف، واٌلة لصنع الشاي والقهوة وباراً صغيراً، كما يضم المنتجع مسبحاً خاصاً بالرجال والأطفال، ومسبحاً خاصاً بالنساء فقط، كما يحتوي على صالة للياقة البدنيَّة خاصة بالنساء.
مطاعم: بإمكان ضيوف المنتجع الاستمتاع بتناول العشاء في المطعم، الذي يقع في المبنى نفسه، وهو مناسب للضيوف الذين يفضلون البقاء في المبنى نفسه.
هاتف: 2342222 +966-12- .

11
– منتجع المرجان:
وصف الفيلا: فيلا معلقة على البحر، تضم مسبحاً خاصاً وتحتوي على ثلاث غرف نوم وحمامين ومطبخ متكامل وغرفة للطعام وأخرى للجلوس، وموقف سيارة خاص بكل فيلا.
المرافق الترفيهيَّة: يضم المنتجع ثلاثة مسابح منها مسبح خاص بالسيدات، كما يحتوي على ملعب لكرة القدم، وشاشات تلفزيون مسطحة عملاقة، ودبابات بحريَّة.
مطاعم: يضم عدداً من مطاعم المأكولات البحريَّة، ومطعماً للمشويات، وكافيه يطل على البحر مباشرة، كما يضم سوبر ماركت متكاملا، وتوجد أيضاً قاعة مخصصة للاحتفالات وعقد المؤتمرات.
هاتف: +966-12- 6560666 .

*نقلا عن سيدتي نت

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بعرض الصيف من فندق أوريكس ابوظبي

سفاري نت – متابعات أعلن فندق أوريكس بأبوظبي عن إطلاق عروض مميزة و مثيرة خلال …