قمة برج خلفة تحتفل بمرور 7 سنوات على الافتتاح

سفاري نت – متابعات

تحتفل ’قمة البرج، برح خليفة’، التي تعتبر من أكثر الوجهات استقطاباً للزوار في دبي، بمرور سبعة أعوام على افتتاحها عبر إطلاق عرضين جديدين بهذه المناسبة في 4 يناير 2017.

وتم افتتاح منصة المشاهدة ’قمة البرج، برج خليفة’، التي استقبلت الملايين من الزوار على مدى السنوات الماضية، مع تدشين ’برج خليفة’ في 4 يناير 2010، بالتزامن مع الاحتفال بذكرى تولي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، مقاليد الحكم في إمارة دبي.

ويحتضن الطابق 124 ’قمة البرج، برج خليفة’، في حين يمكن للزوار أيضاً اختيار تجربة ’قمة البرج، برج خليفة سكاي’ التي تشمل الطوابق 124 و125 و148 والتي دخلت بارتفاعها الذي يصل إلى 555 متراً سجل ’غينيس’ للأرقام القياسية كأعلى منصة مشاهدة في العالم على الإطلاق.

واحتفالاً بهذه المناسبة، تقدم ’إعمار العقارية’ لزوار ’قمة البرج’ فرصة القيام بجولة في معرض ’تصميم 007 – 50 عاماً من بوند’ مجاناً يوم 4 يناير. ويضم المعرض، الذي يقام في ’ذا أنيكس برج خليفة’، تصاميم ومعروضات وموسيقى من سلسلة أفلام ’جيمس بوند’ الشهيرة إضافة إلى صور من وراء الكواليس والعديد من المركبات والتقنيات التي استخدمتها شخصية العميل السري على مدى خمسة عقود، علماً بأن أسعار دخول المعرض هي عادةً 125 درهماً، لكنها ستكون متاحة ليوم واحد مجاناً.

كما تطلق ’إعمار’ مسابقة ’رقم الحظ 7’ عبر مواقع التواصل الاجتماعي من 1 إلى 5 يناير 2017. و يتوجب على متابعي ’قمة البرج’ على هذه المواقع: فيسبوك عبر @AtthetopBurjkhalifa؛ وإنستجرام @Atthetopburjkhalifa العثور على الرقم 7 المخبأ في تحديثات هذه الصفحات للفوز بوجبة برانش لشخصين يوم 6 يناير 2017 وهي الأولى من نوعها في مسبح وردهة ’روف توب’ في ’نادي البرج’. وسيتم اختيار 50 فائزاً من خلال هذه المسابقة، حيث سيتم إطلاق فعاليات البرانش في ’روف توب’ كل يوم جمعة بسعر 255 درهماً للشخص.

ويشكّل هذا المكان الأنيق واحة من الهدوء والسكينة في قلب المدينة، حيث يمكن للضيوف التمتع بأوقات رائعة في المسبح، وتناول وجبة غداء شهية مفعمة بألذ الأطباق، والاسترخاء مع مظلات الكابانا الفخمة والمقاعد الوثيرة. وتشمل عروض البرانش الدخول إلى حوض السباحة، في حين يحصل الأطفال على ألعاب الباتشينو وهدايا من الشوكولاته.

وتتاح لزوار ’قمة البرج، برج خليفة’ فرصة لا مثيل لها للتمتع بأروع الإطلالات على المدينة والمناطق المحيطة بها. ويمكن لحاملي بطاقة ’برج خليفة سكاي’ التوجه أولاً إلى الطابق 148، أعلى منصة مشاهدة في العالم، والذي يضم أيضاً ردهة اجتماعية راقية تقدم أفخم خدمات الضيافة. ويتوجه الزوار بعد ذلك إلى الطابق 125 الذي يمثل احتفالية بالثقافة والفنون العربية، والتمتع بإطلالات بانورامية على المدينة باستخدام مناظير ’فيوفايندر’. أما الجولة الأخيرة من الزيارة فتتضمن التوقف في الطابق 124.

ويبلغ متوسط سعر البطاقة حالياً 125 درهماً إلى ’قمة البرج، برج خليفة’ و500 درهم إلى ’قمة البرج، برج خليفة سكاي’. ويمكن الحجز عبر الموقع الإلكتروني https://tickets.atthetop.ae أو شراء التذاكر مباشرة من مدخل ’قمة البرج، برج خليفة’ في ’دبي مول’. وللمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 800 AT THE TOP (288 438 67) أو زيارة الموقع الإلكتروني www.atthetop.ae .

ويبلغ ارتفاع ’برج خليفة’ 828 متراً (2716.5 قدم) ويحتوي على أكثر من 200 طابق منها 160 طابقاً مأهولاً بالسكان مسجلاً بذلك رقماً قياسياً عالمياً في هذا المجال.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

19

تعرف على قائمة اقوى جوازات السفر لعام 2017

سفاري نت – متابعات يعتبر جواز السفر من الاوراق الاساسية لاى مسافر خلال رحلته السياحية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *