ماريوت تفتتح اولى فنادقها في المغرب

سفاري نت – متابعات

 افتتحت شركة ماريوت الدولية (المدرجة على لائحة بورصة ناسداك باسم MAR) فندق فاس ماريوت جنان بالاس الجديد التابع لعلامة فنادق ماريوت العريقة في قلب مدينة فاس. ويشكّل افتتاح هذا الفندق الأول لماريوت الدولية في المدينة دخول شركة فنادق ماريوت للمرة الأولى إلى المغرب، وإضافة ملفتة إلى محفظة فنادق ماريوت النامية في مدن كبرى حول العالم. يشار إلى أنّ هذا الفندق مثاليّ للمسافرين من رجال الأعمال وللعائلات الباحثة في عطلتها عن إقامة مترفة عالية الجودة ومجموعة مرافق توفّر إحساساً بالراحة، والأناقة، والفخامة.

يتميز فندق فاس ماريوت جنان بالاس بخدمات أسلوب الحياة المترف التي يقدمها وبموقعه الممتاز، ومراكز اجتماعاته الرحبة، إضافة إلى مجموعة مطاعمه المتسمة ببيئتها الأنيقة والتي تكمّلها خدمات رجال الأعمال الفعالة. يتألف فندق فاس ماريوت جنان بالاس من 244 غرفة ويضمّ أمكنة مرنة للاجتماع تمتد على مساحة 1390 متراً مربعاً.

يعتبر الفندق الذي يضمّ 244 غرفة ملائماً جداً للمسافرين بهدف العمل بفضل مركز اجتماعاته متعدد الاستعمالات. فهو الأكبر في المنطقة ويمكنه استيعاب 1300 ضيف. كما أنه مكان اجتماع رحب لا يضاهى يمكن فيه للمضيفين تنفيذ الأفكار التي تطرحها أيّ مجموعة.


وتعليقاً على افتتاح أحدث فندق لماريوت في شمال إفريقيا، قال أليكس كيرياكيدس، الرئيس والمدير الإداري لشركة ماريوت الدولية في الشرق الأوسط وإفريقيا: “نحن متحمسون لافتتاح أول فنادق ماريوت في المغرب. فنحن واثقون من أنه سيؤدي دوراً مهماً في تلبية رغبات السياح القادمين بهدف الاستجمام أو العمل على حد سواء. ماريوت ملتزمة تجاه السوق الأفريقي الشمالي وتوسّعنا السريع خير دليل على ثقتنا باقتصادات هذه المنطقة المزدهرة”.

تقع مدينة فاس شمال شرق المغرب وغالباً ما يشار إليها بعاصمة البلاد الثقافية. فهي تعرف بمدينتها المسوّرة فاس البالي التي تتسم بهندسة القرون الوسطى المرينيّة وأسواقها النابضة بالحياة وأجواء العالم القديم التي تسودها. تضمّ المدينة مدارس دينية مثل المدرسة البوعنانية ومدرسة العطارين العائدتين للقرن الـ14 والمزينتين بنقوش على خشب الأرز وبقرميد مزخرف.
وسيضمّ الفندق ثلاثة مطاعم أهمها مطعم “لربييه دو لاتلاس” المغربيّ المعروف بتقديمه أطباقاً محلية تقليدية إلى جانب أطباق أخرى مميزة.


• “دولشي فيتا” مطعم إيطالي عصريّ يُعرف بتقديمه البيتزا والأطباق المتخصصة الأخرى التي تستخدم منتجات طازجة مباشرة من الحديقة التي تحتضن أشجار زيتون وخضاراً طازجة وأعشاباً معطرة.

• “ماريوت كافيه” مطعم يقدم بوفيه أو لائحة أطعمة حسب الطلب على الفطور المتاح من الساعة 6 إلى 10 ونصف صباحاً (حتى الساعة 11 صباحاً في عطلة نهاية الأسبوع) وعلى العشاء من الإثنين إلى الجمعة من الساعة 6 مساءً إلى الساعة 11 ليلاً. كما يقدم المطعم مجموعة أطباق غنية ومبتكرة على طريقة البوفيه ويضمّ محطة طهو حيّ.


• “بيانو بار” مطعم يقدم مجموعة واسعة من الأطباق الخفيفة. فهو يفتح أبوابه من الساعة 10 صباحاً حتى منتصف الليل ويتيح التواصل مع ضيوف الفندق المحليين الأوفياء. يركز تصميمه على أجواء الحانة الإنجليزية فيما يضيف البيانو لمسة موسيقية هادئة تكمّلها الموسيقى الحية التي تُعزف مساءً.
فنادق ماريوت هي العلامة الرائدة لماريوت الدولية. فهي توفّر مرافق متطورة وتجارب تلهم الضيوف وتحافظ على صفائهم الذهنيّ.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. فندق شاطئ الراحة يقدم عروض مميزة لعيد الاضحى

سفاري نت – متابعات أعلن فندق شاطئ الراحة عن إطلاق عروض حصرية بعيد الأضحى المبارك …