افتتاح اول فندق في دبي باركس اند ريزورت فندق لابيتا دبي 2 يناير 2017

سفاري نت – متابعات

أعلنت “دبي باركس آند ريزورتس”، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط، عن الافتتاح  الرسمي لفندق لابيتا  دبي وبدء استقبال الضيوف بتاريخ 2 يناير 2017. ويعتبر فندق لابيتا دبي أول فندق ضمن منتزه ترفيهي في إمارة دبي. ويقع الفندق المصمم على الطراز البولينيزي في قلب “دبي باركس آند ريزورتس” بجوار المنتزهات الترفيهية الثلاثة، ويعد أحدث إضافة لمجموعة ماريوت أتوجراف كوليكشن.

وقد تم تصميم الفندق المفعم بالألوان والمستوحى من بيئة جنوب المحيط الهادىء خصيصاً للعائلات والأصدقاء الذين يرغبون بالاستمتاع بكل ما تقدمه الوجهة الترفيهية “دبي باركس آند ريزورتس” والإقامة بالقرب من المنتزهات. ويشمل الفندق 504 غرفة وجناحاً من ضمنها 3 فلل مع أحواض سباحة خاصة بها مصممة على شكل بحيرات طبيعية، حيث سيحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بإقامة هادئة بعد يوم حافل بالمغامرات الشيقة.

ويتميز فندق لابيتا دبي العائلي الوحيد في الوجهة بأجواء هادئة ومناظر طبيعية خلابة، ويضم خمسة مطاعم تقدم أشهى المأكولات بما في ذلك الأطباق البحرية والمأكولات الصينية وتشكيلة متنوعة من العصائر، وذلك في أجواء موسيقية وترفيهية رائعة. كما سيكتشف الأطفال عدداً كبيراً من الألعاب والأنشطة بما فيها الفنون الحرفية البولينيزية في نادي لونا ونوفا للأطفال والمراهقين.

وبهذه المناسبة، قال كلاوس أسمان، نائب الرئيس للتجزئة والضيافة  في “دي إكس بي إنترتينمينتس”، الشركة المالكة ل “دبي باركس آند ريزورتس” : “نحن فخورون بافتتاح أول فندق في “دبي باركس آند ريزورتس”، وهو أول فندق ضمن منتزه ترفيهي في إمارة دبي، الأمر الذي سيعزز مكانتنا في دولة الإمارات”.

وأضاف: “نود التأكيد على التزامنا بتلبية تطلعات المجتمع الإماراتي، وذلك بتقديم أفضل وجهة سياحية مخصصة للعائلات والأصدقاء الذين يودون الإقامة بالقرب من المنتزهات، حيث يعد فندق لابيتا مكاناً مثالياً للاسترخاء بعد نهار طويل من المغامرات والمرح.”

وعلق فيليب بريسون، نائب الرئيس الأول في مجموعة ماريوت: “يسرنا  في مجموعة ماريوت تقديم تجربة إقامة متميزة وفريدة من نوعها بعد قضاء أوقات رائعة في المنتزهات، حيث سيتمتع الضيوف بتفاصيل التجربة البولينيزية التي لا مثيل لها.”

وتشمل مرافق الفندق أيضا قاعة بمساحة 730 متر مربع، و6 قاعات اجتماعات ومركزاً للياقة البدنية يقدم جلسات تدريب خاصة وجماعية. وبإمكان الضيوف الاستمتاع أيضا في سبا “اولا” البولينيزي الذي يقدم العلاجات المهدئة والمريحة   التي تنعش الجسد والعقل والحواس.

وقد تم استلهام اسم الفندق “لابيتا”من رحلة شعوب المحيط الهادئ الطويلة في عصور ما قبل التاريخ، التي انتهت باستقرارهم في جزر المحيط الهادئ وسميت هذه الرحلة “لابيتا”. أما تصميم الفندق فقد استوحي من المناظر الطبيعية الاستوائية للجزر البولينيزية الخلابة، والتي تبدو واضحة في وفرة الأزهار البولينيزية، والبحيرات، والأنشطة المختلفة والمطاعم  الاستثنائية التي تحمل الطابع الاستوائي المتميز.

تعد “دبي باركس آند ريزورتس” التابعة لشركة “دي إكس بي إنترتينمينتس” ش.م.ع، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط، حيث تشتمل على ثلاثة منتزهات ترفيهية هي: منتزه “موشنجيت دبي”  أكبر منتزه ترفيهي مستوحى من أجواء هوليوود الشيقة في المنطقة ويضم ألعاباً ووجهات من وحي أفلام هوليوود الشهيرة، ومنتزة “ليجولاند دبي”، الأول من نوعه في المنطقة، ومنتزه “بوليوود باركس دبي”، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ووجهات ترفيهيه من وحي أفلام بوليوود. كما تتضمن حديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك”، أول حديقة مائية مخصصة للعائلات والأطفال من 2 إلى 12 سنة. هذا وسوف يكون منتزه “سيكس فلاجز دبي”، والمقرر إفتتاحه في أواخر 2019، رابع المنتزهات الترفيهية المتعددة التي تطورها “دبي باركس آند ريزورتس”، والأول من نوعه في الشرق الأوسط.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

 استمتع بأجواء رمضانية ساحرة في فندق وشقق موفنبيك غلا مسقط

سفاري نت – متابعات افتتح موفنبيك أحد العلامات التجارية الفاخرة المعروفة بضيافته السويسرية في عالم …

اترك تعليقاً