بالصور .. تعرف على اشهر المطاعم التركية في دبي

سفاري نت – متابعات

تمتك دبي عدد كبير من اميز المطاعم المختلفة التي يعشقها الكثيرون واليكم في هذا المقال اهم واشهر المطاعم التركية الموجودة في دبي لكل عشاق الطعام التركي

مطعم لاليزار

 

يقع هذا المطعم المميز في جميرا زعبيل سراي، و يفخر بتقديم تجربة تركية أصيلة ورائدة، وتبهر ديكوراته بطابعها العثماني العريق كل ضيوفه مع إطلالة رائعة على نخلة جميرا الأسطورية، فضلاً عما يقدمه من مذاقات شهية تنعش براعم الذوق والحواس بدءًا من تلال أنطاليا إلى الاسكندر كباب والمقبلات الساخة والباردة، وتكتمل التجربة المذاقية مع الشاي المخمر المنعش والقهوة التركية الأصيلة. وعند زيارة المطعم لا تفوت فرصة تجربة وشرائح سمك الليفريك، ووجبة توزدا تافوك الشهية.

مطعم نصرت

يقع المطعم في منتجع فور سيزونز جميرا بيتش، وتمزج ديكوراته بين سحر الطابع التركي التقليدي وروعة التفاصيل العصرية، ويشتهر بحسن الضيافة وبتقديم الأطباق التركية الأصيلة والمتنوعة التي تجذب الذواقة إليها بفضل مذاقاتها الفريدة ونكهاتها الخاصة التي تروي تاريخًا عريقًا من الأصالة التركية، أضف إلى ذلك أطباقًا متنوعة مستوحاة من المطبخ الأوروبي، والمأكولات البحرية الشهية، ولعل أشهر ما ننصح الزوار بتناوله عند زيارة المطعم طبق الروبيان المشوي بصلصة المانغو، والبقلاوة المحشية بالآيس كريم.

مطعم قفطان

ضمن موقع استراتيجي مميز في منطقة أم سقيم 3 يقع مطعم القفطان ضمن فيلا بطابقين، محاطًا بحديقة خضراء جميلة ومنعشة متوجة بديكورات مبتكرة وجميلة تحمل كل الزوار إلى أجواء فريدة تثريها لوحات القفطان المعلقة على الجدران، وبطريقته الخاصة يرحب المطعم بضيوفه ليمنحهم تجربة مميزة من الرفاهة و الاسترخاء مع تشكيلة فريدة من الأطباق الشهية.

مطعم القرية التركية

يقع مطعم ومقهى القرية التركية في نهاية شارع جميرا، ويقدم وجهة فريدة للذواقة الباحثين عن المذاقات التقليدية الفاخرة من المائدة التركية، لما يقدمه من أسلوب مميز وأجواء رائعة، فهو يقدم أصنافًا شهية من المأكولات التركية بما فيها ككباب اسكندر وطاجن اللحم أو الدجاج، والشاورما، مع تشكيلة طازجة من السلطات المتنوعة والغنية. ويُنصح عند زيارة المطعم بتذوق الإفطار العثماني المكون من أشهى الأطباق كالبيض مع النقانق وطبق الأجبان التركية.

مطعم اوتومانز

إنه الخيار المثالي للباحثين عن الأجواء الرومنسية والتجارب المدهشة، بشرفته الأنيقة وديكوراته الرائعة وإطلالته الخلابة، ويعد المطعم زواره بتقديم أطيب الأصناف الغنية بأجمل الألوان وأشهى المذاقات التي تدلل حواس الذواقة، وستخفق قلوب جميع عشاق الطعام عند تذوق لحم الضأن والكباب الأناضولي مع مجموعة واسعة من المذاقات وأساليب الطهي الفريدة.

*نقلا عن زوم الامارات

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بقائمة الفطور الجديدة من فرزي كافية دبي

سفاري نت – متابعات أطلق ’فرزي كافيه‘، المطعم العصري الذي يمزج بين أشهى نكهات المطبخين …