بالصور .. تعرف على افخم فنادق الصين واحدثها

سفاري نت – متابعات

افتتحت الصين عدد من افخم الفنادق المميزة بديكورات وتصميمات فريدة من نوعها في 2016 ونقدم لكم اهم هذه الفنادق :

1- فندق عهد واندا في شنغهاي

أول فندق فاخر من فئة 7 نجوم في الصين، وعند افتتاحه استحوذ على اهتمام وسائل الإعلام حول العالم حيث تكلف بنائه أكثر من 515 مليون دولار، يحتضن الفندق 193 غرفة تم فرشها بأثاث فخم وكماليات تكنولوجية حديثة وأرضيات من الرخام، وفي الأجنحة توجد غرف خاصة للتدليك.

2- إنتركونتيننتال بكين سانليتون

رحب حي سانليتون العصري في العاصمة بكين مؤخراً بافتتاح هذا الفندق الشاهق الجديد، الذي يتميز بتصاميمه الأنيقة والمفروشات عالية الجودة، يحتوي الفندق على مسبح داخلي ومركز للياقة البدنية وسبا، تتوفر كل من المأكولات الصينية واليابانية اللذيذة في أماكن تناول الطعام.

3- فندق تشاو

%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a7%d8%a71

يقع في قلب حي سانليتون، ويعد المكان الأمثل لإقامة متكاملة وذلك لما يحويه من مساحات متعددة الأغراض وسينما ونادي كما يتميز بأجواء فريدة من نوعها للتمتع بحياة فنية أصلية، ويضم 180 غرفة تفتخر كلا منها بتصاميم هادئة وأرضيات خشبية ونوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف، فضلا عن خدمة الواي فاي المجانية وميني بار ووجبات خفيفة عند الطلب.

4- منتجع ديزني شنغهاي

من أشهر فنادق الصين حيث افتتح يوم 6 يونيو عام 2016 داخل أحدث متنزه ترفيهي في آسيا “ديزني لاند شنغهاي”، ويجمع الفندق يين الفن الحديث ولمسات ديزني السحرية بشخصياتها الشهيرة، يتكون من ثلاثة طوابق تطل على ضفاف بحيرة اللؤلؤ، ويضم حمام سباحة داخلي ومناطق للترفيه والعديد من خيارات تناول الطعام.

5- فندق ان يو أو بكين

يقع في شارع تشانغآن ويعد واحد من أكثر الفنادق التاريخية في بكين حيث يعود تاريخه إلى قرن من الزمان وكان حينها يسمى فندق جراند دي بيكين، يتزين اليوم بعدد لا نهائي من الأعمال الفنية، ويحتوي على مركز سبا وقاعات رقص ومساحة للمعارض ومركز للياقة البدنية، كما يوفر 6 خيارات لتناول الطعام، وبالنسبة للغرفة فقد تم تصميمها مع لمسات من سلالة مينغ، كما تجمع بين التكنولوجيا والفن مع الالتزام بمعايير البيئة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

فندق “The Alila Manggis” يوفر الهدوء التام والمناظر الطبيعية بجزيرة بالي

سفاري نت – متابعات  تشتهر بالي بتراثها الروحي ومناظرها الطبيعية، مما يجعلها ملاذا استوائيا جذابا، …