بالصور .. متعة الاقامة في منتجع وان اند اونلي رويال ميراج دبي

سفاري نت – متابعات

هو مكان اقامة فاخر ومميز في دبي يمتاز بالعديد من الخدمات الراقية والضيافة الممتازة ، يُطل عَلى الخليج العربي، ويتميز بشواطئ خاصة بطول كيلومتر واحد وحدائق خضراء مورقة. ويبعد منتجع ون أند أونلي رويال ميراج مسافة 10 دَقائق بالسيارة من حديقة أكوافنتشر المائية، ومسافة 20 دَقيقة بالسيارة من برج خليفة ودبي مول.

يتكون هذا المنتجع ذو الطّراز العربي من 3 بيئات متميزة: القصر والساحة العربية والسكن & السبا، حيث تضم كل منها غرف فريدة ومطاعم حصرية.

تتميز الغُرف في منتجع ون أند أونلي رويال ميراج بمزيج من الديكور الكلاسيكي مع وسائل الراحة العصرية، وتحتوي الغُرف على أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة، وتوفر خِدمة الواي فاي المجّانية، وتضم كل غُرفة حمام فاخر وساحة فناء خاصة أو شرفة خاصة مواجهة للحدائق والبحر.

تقدم الـ8 مطاعم المتوفرة في منتجع ون أند أونلي رويال ميراج مأكولات راقية من جميع أنحاء العالم، حيث تتضمن أطباق البحر المتوسط والأطباق المغربية ومأكولات هندية أوروبية، ويُمكن للنزلاء الاستمتاع بتناول المأكولات البحرية الطّازجة والمأكولات العالمية بجانب شاطئ البحر مع إطلالات مُباشرة على المياه.

يُوفر المنتجع مرافق ترفيهية حيث تتضمن 3 مسابح كبيرة مجهزة بنظام التحكم بدرجة الحرارة و3 ملاعب تنس مضاءة ومركز للرياضات المائية، ويتوفر نادي ‘كيدز أونلي’ للأطفال مع برامج يومية.

تبعد مدينة آي إم جي وورلد الترفيهية ومركز هب زيرو دبي الترفيهي مسافة 30 دَقيقة فقط بالسيارة من مكان الإقامة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. فندق الريتز-كارلتون أوتيل دو لا بي، جنيف يفتتح ابوابه من جديد

سفاري نت – متابعات أعلنت اليوم شركة فنادق الريتز-كارلتون وعائلة “مانز” عن اكتمال تجديد الريتز-كارلتون …