تعرف على رحلات الطيران المخفضة داخل السعودية وخارجها

سفاري نت – متابعات

الجميع يبحث هذه الأيام عن رحلات بداية العام، ولكن بتكلفة أقل، وهناك العديد من الرحلات الجوية التي تستطيع الحصول على بتخفيض، ونقدم لك بعض منها عبر موقع تجول:

إذا حجزت رحلتك الجوية عن طريق موقع تجول بإمكانك الحصول على خصم 25% عند الحجز على خطوط طيران نسما في الرحلات المحلية بالمملكة العربية السعودية، حيث من الممكن حجز رحلات ذهاب فقط أو رحلات ذهاب وإياب بين “جدة –الرياض” و”جدة –الدمام”.

 

ويستمر هذا العرض حتى يوم 31 يناير  2017 وتحصل على التخفيض باستخدام كود الخصم  nesma25.

وتأتي أسعار الرحلات كالتالي من جدة للرياض تبدأ من 180 ريالا سعوديا، ومن جدة للدمام تبدأ من 230 ريالا سعوديا.

وبالنسبة للرحلات الخارجية فيقدم لك موقع تجول خصم 10% حتى نهاية شهر ديسمبر، حيث يتيح لك السفر رحلات ذهاب فقط ورحلات ذهاب وإياب إلى لندن والقاهرة وميونخ دبي واسطنبول ومانيلا وكوالالمبور وشرم الشيخ وعمان وبيروت وجاكرتا وباريس وجنيف وميلانو وتورنتو، وللحصول على الخصم لابد من استخدام الكود saudia10 في المكان المخصص له قبل ملء بيانات البطاقة الائتمانية وذلك قبل إتمام عملية الدفع.

كذلك يقدم الموقع فرصة لتوفير ما يقرب من 500 ريال سعودي عند السفر على طيران لوفتهانزا الألماني والذي تشمل أشهر وجهاته لندن وبارس وميونخ وبرشلونة وأمستردام ومدريد وجنيف ومانشستر ونيويورك ولوس انجلوس وشيكاغو وواشنطن.

يستمر هذا العرض حتى 31 مارس 2017، وللحصول على الخصم عليك إدخال بيانات بطاقتك في صفحة الدفع، ثم ادخل كود الخصم الخاص في المربع المخصص واضغط إرسال، وشاهد السعر النهائي بعد الخصم واستمتع بالتوفير.

يمنح الموقع خصم 500 ريال سعودي على الدرجة الأولى ورجال الأعمال عند استخدام كود flylh ، وخصم 400 ريال سعودي على الدرجة السياحية المتميزة عند استخدام كود flylhp  وخصم 300 ريال سعودي على الدرجة السياحية عند استخدام كود flylhe.

ويمنح الموقع خصومات للرحلات العائلية أو السفر داخل مجموعة ويستمر هذا العرض حتى 31 ديسمبر الجاري، على أن يتم توفير الحجز لـ3 أشخاص على الأقل منهم اثنين بالغين ولا يحسب منهم الأطفال الرضع، وتستطيع المجموعة الحصول على خصم 5% على رحلاتهم عند استخدام كود group5 ، وأيضا يمكنهم الحصول على خصم 15% في الفنادق الموجودة بوجهاتهم السياحية عند استخدام كود  group15.

*نقلا عن روتانا نت

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إسعاف دبي تقدم خدمة للحالات الطارئة في مطار دبي

سفاري نت – متابعات أطلقت مؤسسة دبي لخدمات الاسعاف خدمة “السيجوي” الجديدة في مبنى مطار …