بالصور .. افضل 10 مطاعم في جاكرتا اندونيسيا

سفاري نت – متابعات

عند البحث عن خيارات طعام مميزة في جاكرتا فهناك عدد لا بااس به من المطاعم التي تقدم افضل الخيارات اليك اهمها :

1- مطعم Angke Rest: حيث التقاليد الاندونيسية التقليدية كما هو الحال في جنوب شرق آسيا عمومًا يشتهر المطعم بطغوة المطبخ الصيني عليه الخلطات الاندونيسية مع الصينية في طابع مميز جدًا من أشهر الأكلات بالمطعم الباكسو (كرات لحم اندونيسية، تُقدّم مع حساء مرقة الدجاج، الأرز، المعكرونة) وناسي جورينغ الأرز المقلي مع البيض من أشهر آكلات اندونيسيا و طبق ناسي اودوك (الأرز مع حليب جوز الهند) هو واحد من أفضل الأماكن التقليدية في جاكرتا النكهات الصينية مع المطبخ الاندونيسي ومأدبة الطعام الفاخرة والجمال والرقي. ( يشتهر المكان بأماكن مخصصة للأفراح والمناسبات والعزومات الفاخرة).

العنوان: K.H.Zaenal Arifin Blok: B I/1 kel krukut kec. Tamansari, DKI Jakarta 11140, Indonesia

الهاتف: 62216343030.

الموقع الالكتروني: http://angke.com/

2- مطعم Bandar Djakarta: واحد من أهم المطاعم التي تقدم المأكولات البحرية والأسماك بمدينة جاكرتا ربما يجب عليك انتظار دورك للدخول للمطعم من كثرة تزايد أعداد السياح والزوار إليه يقدم المأكولات البحرية التي يشتهر بها المطبخ الاندونيسي يوجد أحواض بالمطعم لاختيار الطعام السمك أو ما تريد يتم الصيد يومًا بيوم لذلك جميع المأكولات طازجة يتواجد (أسماك القرش، وجراد البحر ، الروبيان ، سرطان البحر ، المحار ) يوجد مجموعة واسعة من التخصصات المحلية المثيرة للاهتمام  كالطهي بأساليب متنوعة حسب المدينة مثلا طهي الروبيان بطريقة مدينة جاكرتا أو مدينة أخرى في اندونيسيا يسمح للزوار اختيار أسلوب الطهي المناسب والأسعار معقولة جدًا هو من التجارب الفريدة جدًا بمدينة جاكرتا لو كنت من محبي المأكولات البحرية.

العنوان: Jl. Pantai Indah Pintu Timur Impian Jaya Ancol Ancol Pademangan Jakarta Utara DKI Jakarta, 14430, Indonesia.

الهاتف: 62216455472.

الموقع الالكتروني: http://bandar-djakarta.com/

3- مطعم Harum Manis: مطعم النكهات الكلاسيكية الاندونيسية يغوص في أعماق الثقافة الاندونيسية المحلية الأطباق الأنيقة مع العروض الشعبية الاندونيسية التي تعكس صدى التقاليد التقليدية يقدم المطعم أيضًا مجموعة من الأنشطة الثقافية والتعليمية  حول الثقافة الاندونيسية يوجد وليمة تبادل الصحون أفضل الأطباق بالمطعم Kambing Guling Pendopo Agung ولحم الضأن الطبوخ ببطء هو أفضل الأماكن لتذوق الطعم الاندونيسي بجاكرتا .

العنوان: Jl. KH Mas Mansyur Kav 24 Karet Tengsin Tanah Abang Jakarta Pusat DKI Jakarta, Indonesia.

الهاتف: 622157946727.

الموقع الالكتروني: http://www.harum-manis.com/

4- مطعم Ikan Bakar Cianjur: نعرف أن اندونيسيا مجمع لعدد من الأعراق والتقاليد في فنون الطهي يقدم المطعم أفضل أطباق السودان البحرية والخضروات واللحوم حيث تتألق النكهات بين السودانية والاندونيسية داخل هذا المطعم أشهر الأطباق حساء السمك الشبوط الحار (spicy carp fish soup) وأطباق فاكهة البحر مع الخضروات وسلطة الخضار مع المعكرونة ومعجون الروبيان وطبق  rujak cingur.

العنوان: Jalan Cipete Raya 35, Jakarta, Indonesia

الهاتف: 622175900222.

الموقع الالكتروني: http://ibcgroup.co.id/

5- مطعم Pondok Laguna: تأسس المطعم منذ عشرين عام يعد هو من أفضل مطاعم المأكولات البحرية بالمدينة يحظي بشعبية كبيرة لدى السكان المحليين من المطاعم الرخيصة وذات الجودة العالية تقدم المأكولات الاندونيسية الأصلية مثل كالاماري مقلي ( calamari comes) يوصي تناوله بشكل خاص وطبق flying’ gourami واحدة من الأطباق الوطنية الاندونيسية والتي تحتوي على الأسماك  المقلية.

العنوان: Jl Batu Tulis Raya No 45 Pecenongan Jakarta Pusat, Tlp 021-359991, 359995, 10130, Indonesia

6- مطعم Dapur Babah: من المطاعم المميزة جدًا يتميز بالديكور الخشبي الطابع ويقدم أشهر الأكلات الاندونيسية مثل nasi tjampoer و الجمبري وجوز الهند وطبق التوفو وطبق bebek goreng boemboe lengkuas وطبق البط المتبل بصلصة الخولنجان

العنوان:  Jalan Veteran 1 | 18 – 19 Jakarta Pusat, Jakarta, Indonesia

الهاتف: 6202170602256.

7- مطعم Lara Djonggrang: اسم المطعم مأخوذ من الحكايات الشعبية الاندونيسية القديمة يقدم أطعمة الملوك القديمة ملوك جافا من المطاعم المميزة أيضًا.

العنوان: Jl. Teuku Cik Di Tiro 4, Menteng, Indonesia. Phone

الهاتف: 62213160288.

الموقع الالكنروني: https://www.tuguhotels.com/

8- مطعم Seribu Rasa: نكهات اندونيسية وطعم مميز ومذاق عالي وجودة ممتازة يقدم  المأكولات الآسيوية مثل  التايلاندية والصينية هو فرصة  للاسترخاء بعيدًا عن الصخب المصاحب العاصمة جاكرتا.

العنوان: Jl. Agus Salim No. 128, Jakarta 10310, Indonesia.

الهاتف: 62213928892.

الموقع الإلكتروني: http://arenacorp.com/seribu-rasa/

9- مطعم Sate Khas Senayan: أطباق اللحوم الكلاسيكية مثل لحم الضأن والبقر والدجاج المشوي مع صلصة الفول السوداني تجربة لا تفوتك حقًا.

العنوان: Jl Kebon Sirih No. 31A | Cibubur, Jakarta 10340, Indonesia (Tebet).

الهاتف: 622131926238.

10- مطعم Sampan Matsuda Sentra: عمق الثقافة الاندونيسية تناول الطعام مع الموسيقي الشعبية والتعرف على الحياة الثقافية الاندونيسية مناسب لجلسات العشاء والسمر .

العنوان: Jl. Teuku Cik Ditiro II 1 Gondangdia Menteng Jakarta Pusat DKI Jakarta, Indonesia

الهاتف: 622131924617.

كانت تلك أفضل عشرة مطاعم تستطيع تناول الأكلات الاندونيسية عالية المذاق بنكهات متعددة وأطباق فاخرة لا يفوتك الاستمتاع بها عند السياحة في جاكرتا.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

pp18

بالصور .. تعرف على ارقى المطاعم الفاخرة في باريس

سفاري نت – متابعات هناك الكثير من خيارات الطعام في باريس ولكن هناك بعض الخيارات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *