بالصور .. اهم ما يمكنك الاستمتاع به في اوبود بالي اندونيسيا

سفاري نت – متابعات

تعد جزيرة بالى من اروع الوجهات السياحية في اندونيسيا والتي يتوجه اليها الاف السياح من كل مكان في العالم ومن خلال هذا المقال نتعرف على اهم ما يمكنك الاستمتاع بمشاهدته في منطقة اوبود بالي :

 

1- منطقة  Goa Gajah Elephant Cave Ubud: 

تعد غوا جاجاه من أهم المواقع الأثرية المثيرة للاهتمام في جزيرة بالي تبعد مسافة كيلومترات من أوبود عند الوصول سوف تنزل على الدرج لتجد الساحة المليئة بالآثار ومدخل الكهف المنحوت والي يتواجد بداخله عدد من المنحوتات على الجدران والمعابد الدينية ، المتأمل للمكان سوف يجد العديد من النوافير وأماكن السباحة تم اكتشاف الموقع لأول مرة عام 1954م هو من أوائل الأماكن السياحية التي يقصدها عدد كبير من السياح في جزيرة بالي .

العنوان: Goa Gajah Elephant Cave, Ubud, Bali, Indonesia

2- متحف رأي للفن (Agung Rai Museum Of Art (ARMA:

المتحف يشكل جزءًا كبير من الثقافة البالية جزء كبير من المتحف للعرض تم بناءه من قبل مجموعة رجل الأعمال عناق اجونج جدى راي Anak Agung Gde Rai، يعرض المتحف لعدد من أساطير الفن البالي منهم الفنان الاندونيسي رادين صالح وWalter Spies وRudolf Bonne لا يقتصر الفنن المقدم على منطقة بالي فقط بل يمتد ليمل مناطق كثيرة من إندونيسيا يستطيع الزائر التعرف على الكثير من الثقافة الاندونيسية من خلال زيارة هذا المتحف المميز جدًا، يوجد بالمتحف مطعم يقدم الطعام الاندونيسي  هو من الأماكن المميزة لقضاء العطلات الأسبوعية في الجزيرة

العنوان: Agung Rai Museum of Art , Raya Pengosekan Ubud, Ubud, Kab. Gianyar, Bali, Indonesia

الهاتف: 62361976659.

الموقع الإلكتروني: www.armabali.com/museum/

3- مدرجات الأرز الجميلة Tegallalang Rice Terrace Walk:

عبارة عن مدرجات من الأرز من الأماكن التي لا يفوتك زياتها حيث جمال الحضرة والمشهد الطبيعي تم استخدام سفوح الجبال لقرون طويلة لزراعة الأرز بالجزيرة تعتمد المنطقة (mountaineous region) على مياه الأمطار مع مرور الوقت تكونت المدرجات على الجبال وتم استخدمها بشكل فعال للري والزراعة حولت المدرجات المكان لمشهد ساحر وهو اليوم من أهم معالم المدينة يقع بالقرب من Pakudui التي تضم عدد من الصناع المحليين في الحفر على الأخشاب .

العنوان: Kedisan, Tegallalang, Kec. Gianyar, Bali, Indonesia.

4- متحف Setia Darma Mask & Puppet House:

هو متحف فريد من نوعه يعرض العرائس البالية يحتوي على بعض العناصر التراثية الملونة من اندونيسيا وخارجها بيه عدد 1000 دمية من اندونيسيا و4000 من خارج اندونيسيا يقسم المنزل على عدة أقسام ويحيط بيه الحدائق ذات المناظر الطبيعية الخلابة من كل مكان .

العنوان: Setia Darma Mask & Puppet House, Jalan Tegal Bingin, Mas, Ubud, Gianyar Sub-District, Bali, Indonesia

الهاتف: 623618987493.

5- متحف Museum Puri Lukisan:

هو متحف مخصص لأشكال الرقص القديمة في بالي يوثق نمط الانتقال في الحياة اليومية والحياة الدينية في المجتمع البالي يدعم المتحف Cokorda Gede Agung Sukawati أمير من العائلة المالكة في أوبود يقدم المتحف رسومات لعدد من الفنانين ورسومات بالحبر يعد المتحف حديقة ذات مناظر طبيعية خضراء يستحق الزيارة.

العنوان: Museum Puri Lukisan, Raya Ubud, Kab. Gianyar, Indonesia,

الهاتف: 623619711159.

الموقع الالكتروني: http://museumpurilukisan.com/

6- محمية القرود Sacred Monkey Forest Sanctuary :

من التجارب الممتعة للأطفال حيث القرود الطليقة وتستطيع إطعامهم بالموز من الأماكن المميزة جدًا في بالي يضم المكان أيضًا ثلاث معابد لقرود المكاك البالية ذات الذيل الطويل يبلغ عددهم أكثر من 400 المكان يعد ملاذ للسكان المحليين يتميز بالجمال والروعة أنصح به من معه أطفال من التجارب المثيرة للطفل.

العنوان: Sacred Monkey Forest Sanctuary, Monkey Forest, Ubud, Kab. Gianyar, Bali, Indonesia

الهاتف: 62361971304.

7- catch A Dance Performance At The Palace:

هو مكان لتقديم حفلات الرقص على الطريقة الاندونيسية العادية يوجد ثلاث أنماط رئيسية رقصة كيشاكو Legong وبارونج و اللعب بعروسة الظل  والعروسة المتحركة باليد من التجارب الجميلة جدًا في الجزيرة لا يفوتك الاستمتاع بها.

العنوان: bud Palace, Raya Ubud, Kec. Gianyar, Kab. Gianyar, Bali, Indonesia

8- منازل  Bambu Indah:

هي منازل صديقة للبيئة من الخشب المحلي والخيرزان تجربة مثيرة من الفخامة والجمال يمكن استئجار منزل يطل على بركة مياه جميلة للمنزل أرضية زجاجية تقع المنازل على بركة الروبيان بإمكانك تجربة الاستحمام  في الحمام المصنوع من الخيزران تحت ضوء النجوم.

العنوان : Bambu Indah, Banjar Baung, Desa Sayan, Sayan, Ubud, Kab. Gianyar, Bali, Indonesia

الهاتف: 62361974357.

الموقع الالكتروني: http://bambuindah.com/

9- مكان لتعلم عمل المجوهرات (Learn To Make Jewelry At Studio Perak):

هو مكان مملوك محليًا يتم عمل المجوهرات من الذهب والفضة والأحجار شبة الكريمة والكريمة  هو فرصة جميلة لتعلم شيء جديد وسوف يستمتع أطفالك بذلك كثيرًا.

العنوان: tudio Perak, Hanoman, Ubud, Ubud, Denpasar, Kab. Gianyar, Indonesia

الهاتف: 62361974244.

الموقع الإلكتروني : http://www.studioperak.com/.

كانت تلك أجمل عشرة أماكن تستطيع الاستمتاع بالذهاب إليها في جزيرة بالي أجمل مدن قارة آسيا السياحية لما لها من أماكن سياحية جديدة وغريبة ..

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع باروع الجولات في مدينة بون الالمانية

سفاري نت – متابعات تعتبر المانيا من اجمل الوجهات السياحية في اوروبا وتمتلك المانيا الكثير …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *