كيف تخطط بشكل سريع لعطلتك المقبلة ؟؟

سفاري نت – متابعات

نشر موقع موقع HotelsCombined نصائح للتخطيط السريع للرحلات السياحية لكي يستفيد منها اكبر عدد من المسافرين اليكم اهمها :

– ضع قائمة بالأولويات ومن ثم الأمور الأخرى التي لن تضرّ بسيرورة الرحلة إن لم تجدي وقتاً كافياً لها. على سبيل المثل، أن تضعي الميزانية ووجهة الرحلة، فهذه أولوية، أما أن تضعي قائمة بالمطاعم والأماكن الترفيهية التي يجدر بكِ زيارتها في تلك الرحلة، بناءً على ما قرأته عبر شبكة الإنترنت، فإن هذا يعدّ أمراً ثانوياً لمن ليس لديه وقت.

– وزّع المهام على أفراد العائلة جميعها. أوعزي لأحد أبنائك بمطالعة الحجوزات عبر الإنترنت، فيما الآخر توضيب الملابس التي ستأخذون في الرحلة، والثالث للتأكد من سلامة تمديدات الكهرباء والماء وما إلى ذلك من أمور يجب الاطمئنان لسويّتها قبل الخروج في رحلة طويلة.

15

– اختار موقعاً إلكترونياً يوفر لكِ مقارنة كاملة لأسعار الفنادق لحجز أفضل العروض؛ ذلك أن لا وقت لديكِ للبحث والحجز بطريقة شخصية كل على حدة.

– لن يكون لديك وقت كافٍ لتوضيب الملابس. لذا، اختاري قطع ملابس بخامات غير قابلة للتجعّد ولا تحتاج لجهد في الكوي والترتيب.

– اختار ملابساً تصلح للارتداء صيفاً وشتاءً، مثل قمصان الكتان على سبيل المثل، وأحضري معكِ سترة قطنية احتياطية في حال الشعور بالبرد. ستختصر بهذا من عناء انتقاء ملابس شتوية وأخرى صيفية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

d5

بالصور .. تعرف على افضل النصائح المقدمة للمسافرين الى دبي بميزانية محدودة

سفاري نت – متابعات تعتبر دبي من الوجهات السياحية الرائجة والمميزة والتي يمكنك الاستمتاع باجواء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *