بالصور .. اعلى مستويات الضيافة البريطانية في فندق ديوكس دبي

سفاري نت – متابعات

افتتح فندق ديكوس دبي مؤخرا ويسعى الفندق لتقديم اعلى وافضل مستويات الضيافة البريطانية في دبي ، تعرف عليه من خلال هذا التقرير .

يقع الفندق ذو فئة الخمسة نجوم على الجذع الغربي لجزيرة نخلة جميرا، وهو الفرع الأول من نوعه الذي يتم افتتاحه خارج المملكة المتحدة لعلامة ديوكس الرائدة، ويشكل منذ عقود من إطلاقه الوجهة المحببة لدى زوار مجلس التعاون الخليجي في العاصمة البريطانية لندن.

47

وعلى خلفية هذا الإطلاق قال الرئيس التنفيذي لشركة “سيفن تايدز”، عبد الله بن سُليم أن  فندق ديوكس دبي سيضم عند اكتماله 273 غرفة بما في ذلك 64 جناحًا وطابقًا خاصًا للنساء فقط يتضمن 20 غرفة، فضلاً عن 227 شقة فندقية مفروشة بالكامل وستة مطاعم مميزة، وقد افتتاح ستة طوابق من أصل 15 طابقًا يوم الأربعاء الموافق لـ 28 ديسمبر،  بالإضافة إلى مطعم جي بي آر ذو الطابع البريطاني.

427

وتشكل مدينة دبي واحدة من أبرز  الوجهات الجاذبة للمسافرين من المملكة المتحدة، خاصةً خلال موسم أعياد الميلاد واحتفالات السنة الجديدة، وهو ما يقف وراء بدء الافتتاح التجريبي للفندق في هذه الفترة، خاصةً وأن فندق “ديوكس دبي” يشكل وجهة مفضلة للزوار والمقيمين البريطانيين في دبي، حيث تشير الأرقام أن الإمارة رحبت بـحوالي 1.2 مليون زائر من المملكة المتحدة في عام 2015. كما تمثل مدينة دبي ثالث أكبر سوق مصدر للسياح القادمين إلى دبي من الخارج، بالإضافة إلى أن دولة الإمارات العربية المتحدة تحتضن ما يقرب من 240 ألف من مواطني المملكة المتحدة المقيمين بها.

58

ومن المنتظر أن يتم الافتتاح النهائي للفندق خلال الأشهر الأولى من العام الجديد 2017، وبالإضافة إلى ما سيقدمه من خدمات رائدة ومطاعم عالمية ومناطق ترفيهية ممتعة تشمل المسبح اللامتناهي والنهر البطيء ومركز اللياقة البدنية والشاطئ الخاص ونادي الأطفال، سيمتع الفندق ضيوفه أيضًا بنكهة هندية مميزة في مجموعة مطاعمه عبر إطلاق أول فرع دولي لمطعم “خيبر” الذي يتخذ من مومباي مقرًا لمجموعته العائلية والذي سيتخصص بالمطبخ التقليدي لشمال الهند.

558

5774

5887

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

26

بالصور .. اجمل اقامة ممكنة في منتجع جزيرة زاي نوراي ابوظبي

سفاري نت – متابعات تعتبر جزيرة زاي نوراي من الاماكن السياحية الرائعة والمميزة ويقدم منتجع …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *